المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سفيرة الفلبين تكذب الشيعة بإدعاءهم على قوات السعودية


المهندس
01-04-2011, 02:00
http://ahmnews.com/thumbnail.php?file=134503807_339685990.jpg&size=article_medium
أكدت السيدة كورازون ياب-باجين سفيرة الفلبين للزميلة (جلف ديلي نيوز) البحرينية أن المتظاهرين المناهضين للحكومة قاموا بتصوير امرأة فلبينية وهي مصابة بجروح خلال الهجمات على الآسيويين في المنامة، ونشروا صورتها على شبكة الانترنت، مدعين زورا أنها تعرضت للاعتداء من قبل القوات السعودية!
وكشفت السفيرة أن الفلبينية تعرضت للضرب بحجر من قبل المتظاهرين الذين استهدفوا الباكستانيين في العاصمة. وأضافت أن الضحية قد أدخلت إلى مجمع السلمانية الطبي، إلا أن المتظاهرين الذين احتلوا المستشفى قاموا بتصويرها ونشرها على موقع «فيسبوك»، مدعين أنها هوجمت من قبل القوات السعودية.
وقالت السفيرة إنها أصدرت أوامرها بمتابعة قضية المرأة الفلبينية، واتضح أنها كانت موجودة وسط الاشتباكات التي وقعت بين المتظاهرين ومجموعة من الباكستانيين، وانه استنادا إلى المعلومات التي تم جمعها قد سمعت انفجارا فالتفتت حولها فأصيبت بحجر ألقي عليها. ورفضت السفيرة بشدة الادعاءات التي أطلقها المتظاهرون بأن الضحية قد هوجمت من قبل القوات السعودية.
كما أوضحت السفيرة أن الضحية أكدت في تقارير للزميلة (جلف ديلي نيوز) أن المتظاهرين هاجموا المرضى الآسيويين في مستشفى السلمانية وأنهم قاموا بتصوير ضحاياهم بعد الاعتداء عليهم. وقالت السفيرة إن الضحية الفلبينية الآن بصحة جيدة وتتعافى في منزلها حاليا، وطلب منها التواصل مع السفارة في حال حاجتها الى أي متابعة طبية بمجمع السلمانية الطبي أو مستشفى قوة دفاع البحرين.