المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحاويات العالمية للشحن البري


الياسمين
31-01-2019, 06:29
https://3.bp.blogspot.com/-AkGWxS2IHJU/XDW5ZpImxRI/AAAAAAAAjkw/T6TwEkI2FzI08ygy35RbeQF0j2hAfIDLACPcBGAYYCw/s320/slider2.jpg (https://cargo-sa.blogspot.com)

https://1.bp.blogspot.com/-5rLVpX5ryVk/XDW5atzDgGI/AAAAAAAAjk0/Wc3mAJtuhlwVSsX-MO_DvYIV0reKu57PwCPcBGAYYCw/s320/slider1.jpg (https://cargo-sa.blogspot.com)

https://3.bp.blogspot.com/--ENjLc7kQg0/XDW5bRBMAFI/AAAAAAAAjk0/tbBEwu6-4DQ5VefergOJi3l8yj5k7LrxQCPcBGAYYCw/s320/slider3.jpg (https://cargo-sa.blogspot.com)

العالمية حاويات الشحن هو فريق من اللوجستيات مع خبرة واسعة في الشحن والنقل والإمداد الصناعة. نحن نقدم خدمات الشحن والنقل الدولي من قبل المحيط والهواء والسكك الحديدية والطرق. GCS هو شحن والخدمات اللوجستية من المملكة العربية السعودية حيث تقدم مجموعة من الخدمات التي تشمل المحيط الشحن (على حد سواء الحاويات والسائبة / breakbulk البضائع)، الداخلية والنقل تغطي المنشأ والمقصد، خدمات شحن السكك الحديدية داخل لمملكه العربية السعوديه والخارج، وخدمات الشحن الجوي من أي نقطة إلى أي مكان في جميع أنحاء الكرة الأرضية التخليص والجمارك والمناولة والباب - باب الخدمات اللوجستية والتخزين مرافق لالقابلة للتلف والبضائع الثمينة.

"حلول لإرضاء عملائنا في طريق الحفاظ على شخصية وكفاءة وفعالية من حيث التكلفة في الوقت المحدد، في كل مرة" للتخصص وجودنا في تجارة لدينا التزام بدعم من أكبر شحن وشركات الخدمات اللوجستية في العالم، خفض التكاليف وحفظ الزبائن أكثر سعادة. خلال الاستفادة من الخبرات والموارد، يمكنك الحصول على أفضل مزيج من السعر والخدمة التحرك بسرعة الشحن الخاصة بك. وكلها تساعد على بقاء عملك على المسار الصحيح.

خدماتنا
العالمية حاويات شحن هو فريق من اللوجستيات مع خبرة واسعة في الشحن والنقل والإمداد الصناعة. نحن نقدم خدمات الشحن والنقل الدولي من قبل المحيط والهواء والسكك الحديدية والطرق. GCS هو الشحن والخدمات اللوجستية من المملكة العربية السعوديه حيث تقدم مجموعة من الخدمات التي تشمل المحيط الشحن (على حد سواء الحاويات والسائبة / breakbulk البضائع)، الداخلية والنقل تغطي المنشأ والمقصد، خدمات شحن السكك الحديدية داخل لمملكه العربية السعوديه والخارج، وخدمات شحن الجوي من أي نقطة إلى أي مكان في جميع أنحاء الكرة الأرضية التخليص والجمارك والمناولة والباب - باب الخدمات اللوجستية والتخزين مرافق لالقابلة للتلف والبضائع الثمينة.

شركة العالمية لحاويات شحن
العنوان: 8226 الطريق الدائري الشرقي،
مخرج 8، Alizdihar الرياض 12488،
لمملكه العربية السعوديه .
هاتف رقم: +966 11 450 2112
البريد الإلكتروني رقم: info@gcs-cargo.com

شركة الحاويات العالمية (https://cargo-sa.blogspot.com) للشحن الدولى هي شركة الشحن البري الرائدة في مجال الخدمات اللوجستية
شحن بري من رخيص الجبيل ، الجوف ، تبوك ، جدة الى كافة الدول
خبرة متميزة في الشحن الجوي وكافة اعمال الخدمات المساندة والدعم اللوجستي من الباب الى الباب
شركة اجنحة الظافر (https://cargo-sa.blogspot.com/2019/01/blog-post_65.html)

////\\\\////\\\\////\\\\////\\\\////\\\\////\\\\////\\\\////\\\\////\\\\////\\\\////\\\\////\\\\////\\\\////\\\\

الرجاء التواصل مع المعلن على البيانات المنشوره اعلاه .
////\\\\////\\\\////\\\\////\\\\////\\\\////\\\\////\\\\////\\\\////\\\\////\\\\////\\\\////\\\\////\\\\////\\\\
ندعم مجانا جميع المواقع العربية بروابط خلفية بيج رانك 9 مجانا
الكثير من المنتديات العربية تستفيد من خدماتنا مجانا
جميع اعلاناتنا تتم ارشفتها بامكانات خبراء بدون اي مقابل