المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رئيس الهلال: لاعبو الاتفاق يفتقدون الروح الرياضية


المهندس
28-11-2007, 08:34
رئيس الهلال: لاعبو الاتفاق يفتقدون الروح الرياضية


وصف رئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل هدف الفريق الاتفاقي الذي جاء عن طريق إبراهيم المغنم في نصف نهائي كأس الأندية الخليجية بأنه هدف غير أخلاقي ولا يليق بأخلاقيات الرياضيين كونه جاء ومدافع الهلال فهد المفرج سقط مغشياً عليه أثناء ارتطام الكرة في وجهه.
وأشار رئيس الهلال إلى أن حكم اللقاء لم يكن في مستواه وأفسد مجريات اللقاء، متمنياً أن يحقق الاتفاق لقب البطولة كسفير للوطن.
وتمنى الأمير محمد بن فيصل أن يوفق مهاجم الفريق ياسر القحطاني في تحقيق لقب أفضل لاعب آسيوي اليوم في سدني الأسترالية بعد أن سمحت له الإدارة بحضور الاحتفالات، مؤكداً أنه الأحق باللقب.
من جهته أبدى إداري الفريق منصور الأحمد أسفه على طريقة الهدف الاتفاقي الذي نقله لنهائي البطولة، وقال "الجميع شاهد حالة الهدف الاتفاقي الذي جاء من سقوط المدافع فهد المفرج، لكن لاعبي الاتفاق تصرفوا بطريقة غير أخلاقية"، مضيفاً "يجب أن يرتقي لاعبو الاتفاق بفكرهم".
وانتقد الأحمد مستوى التحكيم وقال "الحكم تغاضى عن ركلة جزاء الشوط الأول لعبدالعزيز الكلثم وأخرى في الشوط الثاني إثر لمس الكرة يد مدافع اتفاقي"، مؤكداً أن مواطنهو الحكم الدولي سعد الكميل الأولى بقيادة المباراة.