المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عفواً يا كَهْلة الخُبر!!!


ابومحمد
22-05-2011, 07:07
حدث -

http://im3.gulfup.com/2011-05-22/1306037012721.jpg (http://www.anavip.net/vb/)


عفواً يا كَهْلة الخُبر!!!

قيادة المرأة للسيارة ليست حراماً , (أقولها) وأنا مالٍ إيدي من الحكم الشرعي ، ولكن بالنسبة للبنات اللي طالعات هاليومين وإن شئت فقل (الكهيل) الَّلاتي ضاعت اعمارهن في بلاد الغربة متأثرات ومتلقيات ومتشبعات بثقافة الآخر ، أجزم يقيناً بأن حاجة إحداهن إلى قيادة السيارة لا تعدوا كونها تحدياً للعُرف ، وقفزاً على النظام ، وبحثاً (غبياً) عن الشهرة ، وأقصد (كهْلَتي جدة والخُبر) يعني بالعربي: عيب يا كِهِيل تضحكون علينا وتستغفلونا (ترى) شفنا مثلكم كثير!!! ونعرف عنكُم الكثير ، هل من المعقول!!! أن تعيش إحداكن في أمريكا بضع سنوات لم تتعرض فيها للتحرش رغم حداثة سِنها وجهلها !!! وحين بلغت من العمر (كهِيلاً) يتحرش فيها السائق؟؟؟!!! لا وفي المملكة بعد(سبحان الله)!!! ، إمَّا السائق خبل،،، أو إنك كُنتي تِحلمين،،، أو انه (مرْوِح دسم)!!! .

ما سمعنا لكي صوتاً يُنادي بحل مُشكلات بنات جنسك من المُطلقات والأرامل والفقراء والمرضى اللاتي لا يحلُمن بامتلاك سيارة فضلاً عن قيادتها ، وأنت فرحانة (أمام حسراتهم) إن السيارة مُلكٌ لكي وأنها مسجلة باسمك ،(على فكرة) ما أحد قال انك سارقتها!!! ، أمَّا استعراضك بقيادة السيارة وكأنك تقودين صاروخاً ، فليس في قيادة السيارة كريم خصلة أو عظيم إنجاز بل إننا نعرف أن هناك قروداً في السيرك تستطيع قيادة السيارات بطريقةٍ أكثر احترافية منك!!! ما أريد أن أصل إليه هو رفضنا للضحك على الذقون واستخدام الأساليب الملتوية في الإقناع كأن يقُلْن : إن السائق يتحرش بهن وأنهن يخفْن على أولادهن من السائق ، وأن مُشاركتهن في الحياة تتوقف على قيادة السيارة!!! ، وانا أقول: هذا كُلُه مِن الإرجاف الكاذب الذي لا يخفى على أصحاب العقول النيِّرة ، وثقوا تماماً أيها السادة القراء أن هؤلاء النسوة (النصّابات) بِمُجرد ما يُسمح لهن بالقيادة سيتقدمن مُباشرة إلى مكتب العمل للحصول على فيزة سائق ، لزوم البرستيج!!! ولأنهن في الأصل يستخدمن السائق ليس لحاجة ماسَّة بل هو ترَف اجتماعي تربيْن عليه هؤلاء المُتْرفات (فلا تنطلي عليكُن معشر النساء حيَلُهُن) وبناءً على ما سبق فأنا واثق مِن أنَّهُنَّ مُنفِّذات لأجنداتٍ مشبوهة طُلب منهن أن يؤدينها فحسب ، أو أنهن سفيهات لدرجة لا يَعيِن معها اهمية هذه المسألة وعواقبها أو الترتيبات التي لابد ان تسبقها إن تبين لولاة الأمر ضرورتها ، وإلَّا فهل يُقبل أن تتكلم امرأة عن راتب سائقٍ أثقل كاهلها (1500ريال) وهي في الحقيقة تحصل على راتب شهري يتجاوز الثلاثين ألف ريال على أقل تقدير ، وهل تقبلون مِنها أن تستخِف بِعقولِكم حين تتحدث عن تحرش السائق بها!!! وأنتم تعلمون جيداً متى يتحرش السائق بالمرأة ، لذلك (رجاءً) توقفن عن الاستهبال ، فهناك طرقٌ وأساليب أخرى أكثر منطقية وفاعليةً من التمثيل ولعب دور البريئة المُضطهدة المحرومة مِن حق الحياة وحتى استنشاق الهواء ، وأدعوكُن جميعاً إلى الرجوع إلى العلماء والمسئولين لمناقشة هذه القضية ، بدلاً من استخدام أساليب أُنثوية مُلتوية تعتمد على إثارة العواطف بدموع التماسيح وكذب اللئام .

كما أدعوا ولاة امرنا للأخذ على يد السفيهات من نسائنا ومعالجة الأمر بحسب ما تقتضيه المصلحة الوطنية العليا ، فالوقت الحالي مُتأزِّمٌ (ومو) ناقصنا دلع (كَهِيل)


الدكتور حسن العجمي