المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشجع كرة يشتري منصب مدير فني لفريق ألماني


الزول
17-01-2008, 02:06
عرض نادي كرة قدم ألماني منصب المدير الفني للفريق على موقع للمزادات مقابل 4110 يوروات (حوالي ستة آلاف دولار) سعيا لزيادة دخل النادي وإنقاذه من الإفلاس، حسب تقرير نشرته وكالة الأنباء الألمانية (د ب أ).

واستجابة للإعلان دفع مشجع كرة قدم أكثر من أربعة آلاف يورو مقابل تولي مهام المدير الفني للفريق في مباراة واحدة فقط. وقال المدير الفني ألكسندر ريستيك: «إنه مبلغ مالي جيد، ولكن الشيء الأهم هو أننا حصلنا على اهتمام الجهات الراعية المحتملة». وسيتوقف ريستيك الآن عن ممارسة مهامه كمدير فني ويقوم بمهام المدرب المساعد في مباراة الفريق الودية المقررة أمام روت فايس أوبرهاوزن يوم السبت المقبل. ويتنافس فريق باير أوردينغن الآن في دوري الدرجة الرابعة، علما بأنه كان ينافس في البوندسليجا من قبل وأحرز لقب كأس ألمانيا عام 1985 ووصل إلى الدور قبل النهائي في بطولة الكأس الأوروبية للأندية أبطال الكؤوس في العام التالي.

وسيجرى تقديم صاحب العرض الناجح إلى الجماهير في استاد غروتنبرغ معقل فريق أوردينغن يوم السبت المقبل. وسيتولى المشجع مهام المدير الفني للفريق قبل المباراة وخلالها، ثم تتم «إقالته» في مؤتمر صحافي يعقد عقب المباراة.