المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خمسة بنغاليين مجرمين يغتصبون فتاة ويبثون الصور على مواقع الإنترنت و"البلوتوث"


الزول
18-01-2008, 10:05
http://www.sabq.org/inf/newsm/4542.jpg

تناولت المنتديات وجوال الكاميرا البلوتوث حادثة أثارت "غضب المجتمع السعودي" عندما اقدم خمسة آسيويين من الجالية البنغالية هتك عرض فتاة في منطقة غير مأهولة بالسكان، وفي مكان مهجور وخال من أي أثاث سوى شرشف وضعت عليه الفتاة وتصويرها بجوال كاميرا وترويج الفيلم والصور على نطاق واسع عبر الانترنت.

وفي الشريط يقوم أحد العمالة الآسيوية بتثبيت يدي الفتاة والآخر يحاول وبقوة نزع عباءتها وغطاء وجهها وتجريدها من ملابسها الداخلية وسط صرخات منها طلباً للنجاة، والآخر يقوم بتثبيتها لزميله الاخر الذي يقوم باغتصابها، والخامس يقوم بتصويرها أمام مرأى زملائه، والفتاة المغلوب على امرها في حالة انهيار تام ومقاومة حسب ما جاء في تقرير هليل الشمري في جريدة "الرياض" اليوم الجمعة 9 محرم 1429 هـ .

بعض أفراد الجالية البنغالية الذين يسعون إلى الفساد من غير رادع، أصبحوا يهددون أمن المجتمع وقيمه، وبحاجة عاجلة إلى وقفة للحد من تجاوزاتهم الأمنية.

ونفى المتحدث الأمني الرسمي في المنطقة الشرقية العقيد يوسف القحطاني بأنه لم تتلق شرطة المنطقة الشرقية أي شكوى من أي فرد حيال مقطع البلوتوث.

كما أكد عدد من المواطنين على أن هذه الحوادث غريبة علينا ومؤسفة، مطالبين بإيقاف الجالية البنغالية من العمل في المملكة حيث تزايدت قضاياهم الأمنية بشكل كبير ومن ذلك قضايا الخطف والتزوير والقتل وترويج المسكرات.




حسبى الله عليهم ونعم الوكيل


ونحن نطالب اصحاب الشركات والمؤسسات مقاطعة هذا البلد ووقف الاستقدام منه