المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عقبة مدريدية تعطل عودة رونالدو إلى يوفنتوس


الزول
03-05-2020, 10:30
عقبة مدريدية تعطل عودة رونالدو إلى يوفنتوس


https://www3.0zz0.com/2020/05/03/22/521206090.jpg (https://www.0zz0.com)



لا يزال البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، عالقا في مسقط رأسه جزيرة ماديرا، بسبب عدم قدرة طائرته الخاصة على مغادرة العاصمة الإسبانية "مدريد"

ويتواحد رونالدو في جزيرة ماديرا منذ منتصف مارس/ آذار الماضي، عقب قرار إيقاف الدوري الإيطالي لأجل غير مسمى، بسبب تفشي جائحة كورونا بالبلاد..

مدريد تعطل العودة
وكان يوفنتوس أرسل إلى جميع لاعبيه الأجانب في الخارج، يبلغهم بضرورة العودة إلى إيطاليا، بعد أن منحت الحكومة الإيطالية نواديها الرياضية الإذن باستئناف التدريبات الفردية بداية من يوم الإثنين المقبل، على أن تبدأ التدريبات الجماعية يوم 18 مايو/ أيار الجاري.

سبب استدعاء يوفنتوس للاعبيه المتواحدين خارج إيطاليا بصورة مبكرة، يعود إلى ضرورة خضوعهم لعزل منزلي ذاتي إجباري لمدة أسبوعين، فور عودتهم للبلاد،

محطة "تي في إي" البرتغالية ذكرت أن طائرة رونالدو لا تزال عالقة في "مدريد"، بسبب قيود الطيران التي فرضتها الحكومة الإسبانية نتيجة لفيروس كورونا.

ومن ثم، فإن عودة رونالدو إلى يوفنتوس ستتأخر عن الموعد المحدد، حيث سيستمر لفترة أكبر من الوقت في جزيرة ماديرا، حتى يتم السماح لطائرته بمغادرة "مدريد".

مستقبل الكالتشيو
وتأتي عودة أندية الدوري الإيطالي للتدريبات، في الوقت الذي لا يزال فيه موقف الحكومة من استئناف المسابقة هذا الموسم لا يزال غاضما، علما أن رابطة الكالتشيو، أصدرت بيانا، الجمعة، أكدت فيه وجود إجماع من جانب أنديتها الـ20 على الرغبة في استئناف المسابقة وإنهائها بشكل طبيعي.

وشهدت الأيام القليلة الماضية تراجعا في الموقف الحكومي الإيطالي، حول استكمال الموسم الحالي، بعدما ألمح فينتشنزو سبادافورا، وزير الرياضة وروبرتو سبيرانزا، وزير الصحة إلى صعوبة عودة منافسات كرة القدم بالبلاد، خلال الفترة المقبلة.

وتخشى أندية الكالتشيو من تطبيق سيناريو فرنسا وهولندا، بعدما تقرر إلغاء مسابقتي الدوري في البلدين، بسبب قرارات حكومية بعدم استكمال الأحداث الرياضية الكبرى حتى الأول من سبتمبر/أيلول المقبل.

العين الاخبارية