المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اسبانيا تسحق فنزويلا بخماسية نظيفة وعودة موفقة لسولدادو


الزول
01-03-2012, 02:25
http://www.youtube.com/watch?v=NcGePGCiv-Q


اسبانيا تسحق فنزويلا بخماسية نظيفة وعودة موفقة لسولدادو



اكتسح منتخب اسبانيا بطل العالم واوروبا نظيره الفنزويلي 5-صفر في مباراة كرة القدم الدولية الودية التي اقيمت الاربعاء في ملقة امام 22 الف متفرج.

وسجل اندريس انييستا (37) ودافيد سيلفا (41) وروبرتو سولدادو (49 و52 و83) الاهداف في آخر مباراة لاسبانيا قبل اعلان المدرب فيسنتي دل بوسكي في ايار/مايو التشكيلة النهائية التي ستشارك في كأس اوروبا في بولندا واوكرانيا.

ورغم اهداره ركلة جزاء في الدقيقة 66 تسبب بها المدافع الفنزويلي فرناندو اموريبيتا وطرد لخشونته، لم يخيب سولدادو ظن المدرب دل بوسكي وكان عنصرا اساسيا في الفوز الثالث الباهر لاسبانيا في 3 مواجهات مباشرة مع فنزويلا.

وكان دل بوسكي استدعى مهاجم فالنسيا الى المنتخب بعد استبعاده لفترة طويلة منذ عام 2007، وذلك بدلا من فرناندو توريس (تشلسي الانكليزي) البعيد عن مستواه وفي غياب مهاجم برشلونة دافيد فيا المصاب، علما بانه دخل مع انطلاق الشوط الثاني بدلا من مهاجم اتلتيك بلباو فرناندو لورنتي.

وباستثناء فرصة مبكرة للفنزويلي ماريو ريندون (3)، دانت السيطرة للمنتخب الاسباني لكنه تأخر في ترجمة هذا التفوق الى نتيجة ايجابية حتى الدقيقة 37 بفضل لاعبي الوسط النشيطين حيث مرر فرانسيسك فابريغاس كرة الى انييستا تابعها في الشباك.

واهدى فابريغاس كرة موزونة الى سيلفا فلم يتردد لاعب مانشستر سيتي الانكليزي في ايداعها الشباك (41).

وفي الشوط الثاني، تكفل سولدادو بتسجيل الاهداف الثلاثة الاخرى بالتفاهم والتعاون مع سانتياغو كازورلا والفارو اربيلوا وخوردي البا.