المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعرف عن قرب عن أهم 10 مميزات وعيوب مشروع ايست تاون


فريدة سليم
29-09-2020, 04:50
يعد مشروع ايست تاون (https://golfportomarina.com) من إنشاء شركة سوديك من المشاريع الضخمة والناجحة في قلب القاهرة الجديدة، يتميز المشروع بخدمات متكاملة وعناصر تصميم حديثة وعصرية تم توزيعها داخل المشروع بشكل متناسق بين وحدات بناء ومساحات خضراء ومناظر جمالية بديعة.

موقع Sodic eastown Compound (https://golfportomarina.com/eastown/)
تم إنشاء المشروع في موقع متميز داخل القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس، وبالتحديد مباشرةً على شارع التسعين بجانب الجامعة الأمريكية، وهي تعد المرحلة الأخيرة للمشروع وتم البدء بالفعل بالحجز فيها.
يقع الكمبوند بقرب العديد من المناطق الحيوية مثل مطار القاهرة الدولي والجامعة الأمريكية والكندية والمعهد العالي للغات والترجمة وأكاديمية الشرطة، كما يتوفر بتلك المنطقة العديد من الخدمات الهامة مثل الكافيهات والمطاعم والمدارس الدولية والأزهرية واللغات والعربي وغيرها كما يقع العديد من النوادي بالقرب من المشروع مثل نادي دجلة والطيران والقطامية والعديد من الخدمات الهامة المتوفرة بكثرة في منطقة التجمع الخامس التي جعلها موقع مثالي للعديد من المشاريع الناجحة مثل سوديك ايست تاون.

كمبوند سوديك ايست تاون
يعد من المشاريع السكنية الضخمة داخل القاهرة الجديدة، تم بناء المشروع على مساحة 650 فدان كاملة مما سمح بإنشاء العديد من الخدمات المختلفة داخل المشروع ليصبح كمبوند متكامل فاخر.
تم إنشاء المشروع عبر شركة سوديك للإنشاء والإستثمار العقاري التي صممت إيست تاون ليكون كمبوند سكني متكامل مع جميع الخدمات اللازمة، فلم تكتفي بوحدات البناء المتميزة والتي تتنوع بين شقق سكنية وفيلات لكنها اهتمت بالمناظر الجميلة والمساحات الخضراء ليصبح مشروع إيست تاون علامة للتميز داخل التجمع الخامس.
اتبعت شركة سوديك في تصميم المشروع أحدث الأفكار والخطوط العصرية سواء في الواجهات الخارجية أو الداخلية للكمبوند.