المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النصر على صفيح ساخن


الزول
14-02-2008, 12:28
تسارعت الأحداث داخل أروقة نادي النصر بعد أن أفصح شاهر الصعيري عضو شرف النادي عن تعليق عضويته الشرفية إثر نشوب خلاف بينه وبين الأمير فيصل بن تركي بن ناصر عضو شرف النادي حول رصد مبلغ مالي لتموين صفقة كروية، بعد أن تكفل بجلب لاعب محلي للنادي الأصفر، فضلا عن التعاقد مع لاعبين أجنبيين على مستوى عال الموسم المقبل.
وكان الصعيري قد أعلن قبل أكثر من أسبوعين نيته الابتعاد عن النادي بعد رفض المقترح الذي تقدم به لتكريم المهاجم الدولي السابق ماجد عبد الله إلا أن تدخل الأمير فيصل بن تركي أسهم في ابقائه كأحد أعضاء الشرف.
وسعت "الاقتصادية" للوصول إلى الصعيري لأخذ انطباعه عن تداعيات القضية إلا أن المحاولات باءت بالفشل نتيجة إغلاقه هاتفه المحمول.
يذكر أن الصعيري تكفل بتسديد رواتب ثلاثة أشهر للعاملين في النادي قبل عشرة أيام وما زال عشاق النصر في انتظار الوعد الذي قطعه على نفسه وربما يتسبب ابتعاده في عدم القيام بذلك.
وكانت المنتديات الصفراء قد شهدت غضبا كبيرا من قبل أنصار النادي على الأوضاع الإدارية التي يشهدها النادي والتي تسببت في إفساد صفقة انتقال عبد الملك الخيبري لاعب وسط القادسية، وهو أحد الأسماء التي كانت قريبة من ارتداء القميص الأصفر لولا الخلاف الذي نشب بين رجالات النادي.
من جانب آخر، يواصل النصر مسلسل تحضيره للقاء الوحدة بعد غد ضمن بطولة الأمير فيصل بن فهد تحت 23 عاما، حيث أجرى المدرب الأرجنتيني دانيال آساد مناورة كروية تخلف عنها أحمد البحري، وعبدالله الموسى إلى جانب المصاب عصام المرداسي بإذن من طبيب النادي، فيما اكتفى عواد العتيبي بالدوران حول الملعب لرفع معدله اللياقي.