المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عذرا يا شام .... فلقد كفانا عدنان


ابومحمد
03-10-2012, 11:16
عذرا يا شام .... فلقد كفانا عدنان

ماذا أقول يا سوريا ... ويا أهل الشام فلقد أصبحت بلدا يعبث به بشار وأتباعه , وكلاب الخارج وأصحاب المصالح , والمرتزقة والطائفيين الحاقدين الضالين من طهران الفتنة ونصر الشيطان والفساد, هؤلاء الصفويه الحاقدة وعمائمهم النجسة .... ونحن ننتظر تارة مجلس الأمن وتارة كوفي عنان والآن الإبراهيمي الذي ينتظر انتخابات أمريكا..... والجامعة العربية تناشد المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته, والعرب لا يتحركون لأنهم ليسوا عرب فهل المالكي الصفوي الذي يعدم ويعتقل ويدعم بشار بالسلاح وأصبح ديكتاتور العراق أو صدام الشيعي يستحق أن يكون عربيا ....ونظام الجزائر أو نظام الجنرالات الذي يدعم المجرم بشار ويحرض الصين وروسيا على دعم نظامه فهذا النظام قضى على ثورة الجزائر بنفس أسلوب بشار وينصح بعضهم بعضا , وذلك بإطلاق الشبيحة التي تغتصب النساء وتنحر الأطفال وقتل الشيوخ والشباب, وأعتقد أن نظام الجزائر مدين لشبيحة ومرتزقة بشار فالجزائريون في ثورتهم الأولى كانوا يؤكدون بأن من يقتلهم ويداهم قراهم ليسوا جزائريين فهل يستحق هؤلاء الجنرالات أن يكونوا عربا .... وحكومة لبنان وميقاتي الذي لم ينأى من حكومته إلا هو ولا نلومه فالوضع في لبنان وسيطرة حزب الشيطان ليس من صنيعته, وهل الصفوي نصر الله يستحق أن يكون عربيا, وهو يدعم بشار بالسلاح والمقاتلين بل المجازر تكون من رجاله الطائفيين الكلاب الخونة والذين تصل جثثهم النتنة لضاحيته الجنوبية جعلها الله مقبرة له عاجلا غير أجل ويعتقل المصابين واللاجئين وتسليمهم لبشار وفي ظل صمت من حكومة ميقاتي.
فهل العرب قادرين على إيصال المساعدات الإنسانية والسلاح على الأقل. والله إنها فضيحة كبيرة أن العرب لا يمنعون نظام بشار من قصف وتدمير المدن وقتل المدنيين وليس بقنابل فقط بل ببراميل متفجرة وصواريخ ومدافع...
إن الأزمة الإنسانية تزداد سوءا بقرب الشتاء وستكون الفضيحة والمهزلة أكبر فالناس الأبرياء في الغابات والتاريخ لن يرحم .
ولكن بإذن الله لن يضرهم من خذلهم. لقد أبكتنا عشرات القصص والمآسي لهذا الشعب ونحن نعاني مرتين نتألم لهول الأحداث ونخجل من أنفسنا لعجزنا و كيف أن طهران الصفويه تتفاخر بدعمها ويسمون الجيش الحر بجيش يزيد , ومن يشارك في تطهير الشام منهم هو من جيش آل البيت ونحن عاجزين كدول عربية ونخاف من المستقبل ونأمل بتدخل الآخرين , أو اذهب أنت وربك فقاتلا , اللهم إن إخواننا في سوريا يستنصرونك على ظالم فانصرهم يا رحمان يا رب العرش العظيم فنحن أفراد لا حيلة لنا إلا بالدعاء لهم.
وعذرا يا سيد المرسلين فلقد نصحتنا بأنه لا خير فينا إن فسدت الشام فكيف بنا وقد هدمت الشام وانتهكت الأعراض وسالت الدماء ولم بسلم الشجر والحجر فبماذا ستصفنا يا رسول الله وبماذا نعتذر وهم يستغيثون ويناشدون صباح مساء, لقد خذلنا الشام إلا عبر الشاشات وعد أرقام الأموات ولا حول ولا قوة إلا بالله.
وأما أنتم يا شعب سوريا لا تناشدوا إلا الله... كما قالها لكم ابن تيمية العصر الشيخ المجاهد عدنان العرور ذلك الشيخ الرباني العظيم.... الذي وجدت أثاره حتى في لينشيا بالصين, وصوره وهو يزور هذا المعهد قبل سنوات , وكيف استقبله المسلمون هناك وكأنه زعيما لدولة قدم لهذه المدينة , ومما شدني ولم أنسى ذلك هو الفخر الذي يتحدث فيه مؤسس المعهد الشيخ بهاء الدين عن زيارة الشيخ عدنان, وتأثيره على الطلبة في المعهد , وبأنه ناصر مذهب أهل السنة والجماعة وكان الشيخ في ذلك الوقت في بداية جهاده ضد الصفويه ومناظراته الشهيرة , نصرك الله يا شيخ عدنان وكلمتك في داخل سوريا وتوحيد الصفوف للثوار, سيذكره لك التاريخ في ثورة الحرية والكرامة, وحفظك الله من كيد الكائدين والحاقدين والأعداء .
ونصر الله الشام وأهله. ولو لم يكن لأهل الشام داعما إلا الشيخ عدنان العرعور لكفى.


د. سلطان بن فيصل السيحاني