المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 9 أبطال.. و"القرار" يساوي 2 مليون ريال جائزة للفائز


قويزه عاصمه جده
14-02-2008, 08:34
في 26 يناير 2008 يبدأ العرض الأول لبرنامج "القرار"، وهو أحد برامج الواقعية الجديدة، وسيعرض على قناة 1mbc يوم السبت من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت السعودية (GMT18:30).

ويدور البرنامج حول 9 أشخاص لا يعرفون بعضهم، وليست بينهم أية روابط، وهم محتجزون في مقر عالى التكنولوجيا وسط لا شيء، ولا يمكنهم الخروج منه إلا إذا اختاروا شخصا واحدا منهم ليفوز بجائزة البرنامج الكبرى وهي2 مليون ريال سعودي.


خروج واحد يساوي خسارة الكل


جميع المتسابقين في البرنامج معزولون تماما عن العالم الخارجي، ولا يوجد لديهم أية معرفة بالوقت الذي يمر، ولو خرج أي من المتسابقين من السباق تنخفض الجائزة تلقائيا إلى النصف (إلا في ظروف معينة مثل المرض).

ويبدأ المصوتون يختارون واحدا من المتسابقين من أجل الحصول على قرار جماعي، وفي حالة عدم التوصل إلى قرار جماعي يتم الضغط على المجموعة من أجل ذلك.


السر يخرج صاحبه


يختار المتسابقون ثلاثة أظرف عشوائية كل منها يحوي سرا عن أحد المتسابقين، ولكن دون أن يذكر صاحب السر، ويختار المتسابقون أسوأ سر، ويتم استبعاد صاحب السر الأسوأ مما يمنعه من الحصول على جوائز المسابقة دون أن تختل قيمة الجائزة، وفي الوقت نفسه لا يخرج الخاسر من المقر إلا باختيار الفائز، ويكون للخاسر في هذه الحالة حق التصويت على المستبعدين.


ثم يختار المتسابقون فيما بينهم سر متسابق آخر لاستبعاده من السباق، ويختار هذا المتسابق أحد المتسابقين ليكون هو الآخر مرشحا للاستبعاد دون أن يخرج أي منهم من المقر، فقط يفقدون فرصة الفوز

المهندس
14-02-2008, 08:45
جميع المتسابقين في البرنامج معزولون تماما عن العالم الخارجي، ولا يوجد لديهم أية معرفة بالوقت الذي يمر، ولو خرج

يعنى لاصلاه ولاعبادة عشتا وشفنا

تشكر اخى على النقل

قويزه عاصمه جده
14-02-2008, 09:03
اشكرك عزيزي صحيح مافكرنا فيه لكن اتوقع ان المقدم عبدالمحسن يبلغهم بمواقيت الصلاه

ومشكور ياالمهندس ع مرورك الكريم

ابوحسين
29-02-2008, 06:00
راحت الاثنين مليون ونقصت الى مليون وستمائه الف وتتناقص كل ليله

عموما الفكره حلوه ومثيره وشيقه

ماذبحني الا المصريه تضحك عليهم بس برضه تعجبني ضحكتها وصوتها وهي تبكي وتصارخ كل حلقه تصارخ مادري لييييه