المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إصابة خطيرة تنهي موسم رونالدو وتهدد مسيرته في الملاعب


قويزه عاصمه جده
14-02-2008, 08:45
أعلن نادي ميلان الإيطالي أن مهاجمه البرازيلي رونالدو تعرض إلى إصابة خطيرة في مباراة ليفورنو في ركبته ستبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم الحالي.

وتعرض رونالدو (31 عاما) إلى الإصابة بعد ثلاث دقائق فقط من دخوله إلى أرض الملعب في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وسقط رونالدو أرضا بعد اصطدامه بلاعب وسط ليفورنو جوزيه فيديغال في الدقيقة 59، ثم أخرج فورا من الملعب قبل أن ينقل إلى أحد المستشفيات.

ولم يكشف النادي الإيطالي رسميا المدة التي سيغيب فيها مهاجمه الحاصل على الكرة الذهبية عامي 1997 و2002، لكنه ذكر على موقعه الرسمي بأنها "إصابة يمكن أن تنهي مسيرته".

إلا أن صحيفة "غازيتا ديللو سبورت" أوضحت أن الإصابة ستبعده نحو تسعة أسابيع عن الملاعب.

وواجه رونالدو سلسلة من الإصابات المتتالية منذ بداية الموسم حيث لم يتمكن من المشاركة إلا في ست مباريات في الدوري، وكانت مباراته الأولى أمام كالياري في 25 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، ثم تعرض بعدها إلى إصابة ثانية أجلت ظهوره مع الفريق إلى كانون الثاني/يناير.

وكان المهاجم البرازيلي تعرض إلى إصابتين خطيرتين في ركبته اليمنى أيضا في تشرين الثاني/نوفمبر 1998 ونيسان/أبريل 2000 رسمتا علامات استفهام حول إمكان استمراره في الملاعب، لكنه عاد بعد ذلك ونجح في قيادة منتخب بلاده إلى لقب بطل العالم في كوريا الجنوبية واليابان عام 2002 وتوج أيضا هدافا لها.

وعلق مدرب ميلان كارلو أنشيلوتي على إصابة رونالدو قائلا "أننا متأثرون جدا، لا يمكنني القول إن كانت الإصابة ستنهي مسيرته في الملاعب أم لا، لكن من جهتنا يجب أن نكون إلى جانبه الآن إذ أن زملاءه توجهوا من الملعب إلى المستشفى مباشرة".

والأخطر أن رونالدو خضع إلى صورة الاشعة المقطعية وأعلن بعدها طبيب النادي جان بيار ميسرمان أن المهاجم البرازيلي يعاني من إصابة مشابهة للتي تعرض لها في ركبته اليمنى قبل ثمانية أعوام.

لكن طبيبا آخر كشف أن العمليات الجراحية لمثل هذه الإصابات تطورت كثيرا في الأعوام الماضية مؤكدا أنه "إذا سارت الأمور على ما يرام فإنه يمكنه العودة إلى أفضل حالاته".

وكان رونالدو أكد مطلع العام الحالي أنه باق مع ميلان الإيطالي بطل دوري أوروبا والعالم للإندية وذلك عقب فوز فريقه على المنتخب الإماراتي 2-صفر في دبي شارك فيها النجم البرازيلي بعد غيابه عن الملاعب منذ تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، وجاء تأكيده بعد تقارير تحدثت عن رغبة فلامنغو البرازيلي في الحصول على خدماته

SALEH
16-02-2008, 02:38
وكان المهاجم البرازيلي تعرض إلى إصابتين خطيرتين في ركبته اليمنى أيضا :(


الركبة اليمنى مره ثالثه :eek: بصراحة خسارة كبيرة لنادي ميلان :rolleyes:

الجميع يتحدث بآنها راح تكون نهاية علاقة .. ( رونالدو مع كورة القدم ..! :mad:


يعطيك العافية على نقل الخبر ..


عساك عالقوة .

قويزه عاصمه جده
16-02-2008, 09:24
يستاااااااااااااااهل واللهـ مشكور ع مرورك