المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فوز الهلال على الأهلي والإتحاد على القادسيه في الدوري الممتاز


المهندس
18-02-2008, 11:31
واصل فريق الهلال لكرة القدم مطاردته للاتحاد متصدر الدوري الممتاز بفوزه على الأهلي بهدفين لواحد في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة التي جمعتهما مساء اليوم على إستاد الأمير عبد الله الفيصل في جدة.
وسجل هدفي الهلال الليبي طارق التائب في الدقيقة 70 وياسر القحطاني 93 فيما أحرز هدف الأهلي الوحيد في المباراة مالك معاذ في الدقيقة 91.
وشهدت المباراة حالتي طرد حيث حصل مدافع الهلال البرازيلي تفاريس على البطاقة الحمراء في الدقيقة 73، إضافة إلى أحمد درويش لاعب الأهلي الذي طرد في الدقيقة 79 .
ورفع الهلال رصيده إلى 38 نقطة بفارق خمس نقاط عن الاتحاد المتصدر بيد أنه تبقى له مباراتان مؤجلتان أمام الشباب والقادسية.
وفي الخبر رفع الاتحاد رصيده إلى 43 نقطة محافظا على صدارته إثر فوزه على القادسية بثلاثة أهداف مقابل واحد في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة عشرة التي جمعتهما مساء اليوم .
وأحرز أهداف الاتحاد أسامة المولد في الدقيقتين / 9 و 90 / والبرازيلي ماجنو الفيس 74 فيما سجل هدف القادسية عبده حكمي 71 .
في حين قاد اللاعب عيسى المحياني مهاجم الوحدة فريقه إلى الفوز على ضيفه الوطني بهدفين لواحد في المباراة المؤجلة من الجولة السادسة التي جمعتهما مساء اليوم في مكة المكرمة.
وسجل المحياني هدفي فريقه في الدقيقتين / 13 و 33 / فيما أحرز فؤاد الحربي هدف الوطني الوحيد في المباراة في الدقيقة 70 .
كما فاز فريق الاتفاق على ضيفه نجران بهدفين لواحد في المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة عشرة التي جمعتهما مساء اليوم على إستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام.
وسجل هدفي الاتفاق صالح بشير في الدقيقة 44 وراشد الرهيب من ضربة جزاء في الدقيقة 66 فيما أحرز هدف نجران اللاعب الحسن اليامي في الدقيقة 40.

SALEH
20-02-2008, 02:38
كانت مباراة قمة .. ( بين الآهلي و الهلال ..!

آستطاع الفريقان آن يمتعونا ...

كل التوفيق للفريقين ..


عساك عالقوه ..