المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بشير والطريدي في طريقهما للساحل الغربي.. والدوخي يرفض العودة


الزول
24-02-2008, 02:40
بشير والطريدي في طريقهما للساحل الغربي.. والدوخي يرفض العودة
الاتحاد يقترب من "العزيز على قلب البلوي"







أسرت مصادر، أن نادي الاتحاد بصدد الإعلان عن مفاجأة من العيار الثقيل لعشاق النادي تتمثل في التعاقد مع صالح بشير لاعب نادي الاتفاق، بدعم وتمويل من منصور البلوي رئيس النادي سابقا، لافتة إلى أن الصفقة في مراحلها الأخيرة وسيتم الإعلان عنها بعد الاتفاق على التفاصيل المالية.
وكشفت المصادر أن وجود البلوي في الدمام بجانب فريقه قبل لقاء الاتفاق أمس الأول الذي انتهى اتحاديا بهدفين مقابل هدف على ستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام من أجل إنهاء الصفقة ورسم تفاصيلها المالية، مضيفة "البلوي اقترب من الحصول على خدمات صالح بشير والذي وصفه في مرات سابقة قبل استقالته بـ "اللاعب العزيز على قلوبنا" مقابل مبلغ يفوق العشرة ملايين ريال".
وبينت المصادر ذاتها، أن وجود البلوي في الدمام لبحث تمديد إعارة المهاجم عبد الرحمن القحطاني ليتسنى له المشاركة مع الاتحاد في دوري أبطال آسيا، وكذلك فتح خط المفاوضات مع عبد المطلب الطريدي مدافع نادي القادسية لتدعيم الدفاع الاتحادي الذي يعاني في مركز الظهير إثر غياب مدافعه أحمد الدوخي إثر إصابته بطلق ناري في يده أبعده عن تمثيل فريقه أكثر من ثلاثة أسابيع.
يشار إلى أن البلوي حضر تدريب الاتحاد الخميس الماضي وتابع نزاله مع الاتفاق في الملعب، وأكدت إدارة النادي أن حضوره للوقوف بجانب الفريق الاتحادي.
وكان البلوي قد وعد عشاق الاتحاد في مؤتمر صحافي بمفاجأة من العيار الثقيل قبل استقالته تتمثل في الحصول على خدمات لاعب عزيز على قلبه، فيما نجح في نقل خدمات القحطاني من الاتفاق إلى الاتحاد على سبيل الإعارة لمدة عام مقابل ثمانية ملايين ريال، حيث تنتهي إعارته بنهاية الموسم الحالي.
من جهة أخرى، نفت إدارة الاتحاد نية التعاقد مع لاعب أجنبي جديد لتدعيم الفريق الاتحادي في دوري أبطال آسيا، مكتفية بالثلاثي البرازيليين ألفيس "مهاجم"، وتشيكو "صانع ألعاب، والغيني الحسن كيتا "مهاجم" بعد أن أظهروا تجانسا كبيرا مع اللاعبين الاتحاديين في منافسات الموسم الحالي.
على صعيد آخر، تضاربت الآراء أمس داخل البيت الاتحادي حول عودة اللاعب أحمد الدوخي مجددا للمشاركة مع ناديه الاتحاد فيما تبقى من مسابقات الموسم الحالي سواء محلية أو خارجية بعد أن طالبه عدد من أفراد أسرته بعدم العودة إلى جدة والبقاء في الرياض بعد تعرضه لطلق ناري في يده من مجهول، حيث لم يكشف اللاعب عن رغبته سواء في العودة إلى ناديه أو الانتقال إلى أحد أندية العاصمة.
يشار إلى أن البروفيسور سالم الزهراني استشاري إصابات الملاعب، منح الدوخي الأسبوع الماضي الضوء الأخضر للعودة لتمثيل فريقه.
إلى ذلك، منح الجهازان الفني والإداري بقيادة المدرب البرازيلي سواريس اللاعبين راحة مدتها ثلاثة أيام بعد فوزه على الاتفاق أمس الأول، ولا سيما أنه لن يخوض أي لقاء في الدوري الممتاز إلا بعد ستة أسابيع.

منقول