المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النصر يسقط الاتحاد في جدة بعد 10 سنوات


الزول
25-02-2008, 02:54
الهلال والشباب يحطمان قطبي الشرقية بـ 9 .. والأهلي يفرم الوحدة بـ 3
النصر يسقط الاتحاد في جدة بعد 10 سنوات





واصل فريق النصر الأولمبي لكرة القدم، البارحة تألقه وتصدره المجموعة الأولى في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد إثر تغلبه على مضيفه الاتحاد 3/2 في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد الأمير عبد الله الفيصل، وهذا أول انتصار لـ "العالمي" على "العميد" منذ عشر سنوات في جدة لم يذق فيها الفريق طعم الفوز على الاتحاد في عروس البحرالأحمر.
سجل للنصر ريان بلال ("هاتريك" 16، 51، و86)، فيما أحرز هدفي الاتحاد عبيد الشمراني (67)، وطلال المشعل (87)، حيث رفع النصر رصيده إلى 25 نقطة، بينما تجمد الاتحاد على نقاطه السبع.
وفي مكة المكرمة، حافظ الفريق الأهلاوي على وصافة المجموعة الأولى بعد فوزه على مضيفه الوحدة 3/1 عن طريق مالك معاذ (24، و52)، وتركي الثقفي (30)، فيما سجل هدف الوحدة السنغالي حماجي (71)، ليرفع الأهلي رصيده إلى 13 نقطة، بينما بقي الوحدة على نقاطه العشر.
كما خطف الوطني فوزا ثمينا أمام مضيفه الطائي في حائل بواسطة طلال عواجي في الدقيقة 78 ليرفع رصيده النقطي إلى 13 نقطة قافزا إلى المركز الثالثة بفارق الأهداف عن الأهلي.
وفي المجموعة الثانية، سحق أولمبي الهلال ضيفه القادسية 6/2 جاءت بواسطة عبد العزيز الدوسري "هدفين"، صالح الدوسري، أحمد الفريدي، وأحمد الصويلح "هدفين" العائد عقب غياب طويل بداعي الإصابة، ولكنه لم يستمر طويلا بسبب إحساسه ببعض الألم مما استدعي الجهاز الفني لإخراجه، فيما سجل للقادسية حبيب الحبيب، وعايض السهيمي.
ورفع الهلال رصيده إلى 15 نقطه في المركز الثاني، فيما هبط القادسية إلى ذيل المجموعة بنقاطه الست.
من جانبه، تمسك الشباب بصدارة المجموعة الثانية بـ 19 نقطة إثر فوزه على ضيفه الاتفاق 3/1 بواسطة فيصل السلطان ("هاترك" 32، 55، و59)، فيما سجل للاتفاق بدر الخميس (35)، حيث يبقي الاتفاق على نقاطه الأربع.
وفي الرس، كسب الحزم ضيفه نجران 3/0، سجل للحزم مسفر البيشي (37، و46)، وسعود الخيبري (44)، ليرفع رصيده إلى ست نقاط في المركز الخامس، فيما بقي نجران على نقاطه الثماني في المركز الرابع.