المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف تختار بعناية خدمة ترجمة فورية مثالية لعملك؟


ئئئئئئ
22-04-2021, 04:20
إذا كان عملك يحتاج إلى ترجمة فورية وهي خطوة ضرورية لأي عمل ذي توجه دولي، فستحتاج إلى اختيار خدمة الترجمة (https://emtyiaz-translation.com/translation-services/medical-translation/) الشفوية بعناية، هذا من شأنه أن يحقق لك التواصل الفعال مع شركاء النجاح والعملاء حول العالم، معظم المترجمين الفوريين متخصصون، لذا أنت بحاجة إلى أن تكون واضح ودقيق حول ما تريده من المترجم الفوري بالفعل ومتى وتوقعاتك المنشودة؛ لتجنب إضاعة وقته ووقتك وأموالك أيضًا. لإعطائك فكرة عن الأشياء التي يجب أن تنتبه لها عند اختيار مترجم فوري لعملك، توصي شركة امتياز للترجمة المعتمدة (https://emtyiaz-translation.com/) أفضل شركة ترجمة تحريرية وفورية بالسعودية بضرورة اتباع الخطوات التالية:



1. حدد احتياجاتك بشكل مسبق بدقة
قم بعمل قائمة بالمهام التي تحدد المهام التي تريد أن يقوم بها المترجم نيابة عنك وطبيعتها. على سبيل المثال:هل سيترجم المترجم الشفهي أن يترجم لك وجهاً لوجه أم عبر الهاتف أم عن طريق وصلة فيديو أم شيء آخر؟
ما أزواج اللغات التي تريد أن يترجمها المترجم الفوري؟
في أي سياق سيتم الترجمة الشفوية؟ على سبيل المثال، اجتماع، مؤتمر، مقابلة ثنائية، استشارة مع العملاء، اتصال على مستوى حكومي؟
لاحظ أن وكالات خدمات الترجمة الكبيرة غالبًا ما يكون لديها مجموعة متنوعة من المترجمين الفوريين (https://emtyiaz-translation.com/%D8%AA%D8%B1%D8%AC%D9%85%D8%A9-%D8%A7%D8%A8%D8%AD%D8%A7%D8%AB-%D8%B9%D9%84%D9%85%D9%8A%D8%A9/) مع مجموعة من المهارات اللغوية التي يمكن أن تلبي ما تريده.
على سبيل المثال شركة امتياز للترجمة المعتمدة، تختار لعملائها الدوليين المترجم الفوري الذي يحتاجون إليه، حسب احتياجات اللغة والتخصص وسياق تقديم الترجمة، حيث يتم اختيار مترجم مناسب لترجمة الاجتماعات وآخر لترجمة المؤتمرات (https://emtyiaz-translation.com/tag/%D9%85%D9%83%D8%A7%D8%AA%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B1%D8%AC%D9%85%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B9%D8%AA%D9%85%D8%AF%D8%A9-%D9%81%D9%8A-%D8%AC%D8%AF%D8%A9/) وآخر للأحاديث الثنائية وهكذا.
للتعرف على تفاصيل الخدمة من امتياز اتصل بنا الآن. (https://emtyiaz-translation.com/contact/)



اتصل بنا
(https://emtyiaz-translation.com/contact/)


2. معرفة الشروط والأحكام الخاصة بخدمة الترجمة الشفوية
هناك طلب كبير على المترجمين الفوريين في الوقت الحالي، وخاصة في ظل انتشار فيروس كورونا الذي قد يكون عائق في الحصول على الخدمة في العديد من الأماكن حول العالم، مما يزيد من حجم الطلب على الخدمة مقابل انخفاض المعروض. لذا من الضروري معرفة ضوابط هذا النوع من الترجمات، بالإضافة إلى معرفة تكلفة هذه الخدمة، من الجيد أن تحصل على أكثر من عرض أسعار حول الخدمة قبل الاستقرار على الخدمة. إلا إذا كنت في عجلة من أمرك.
لاحظ أن المترجمين الفوريين ليسوا مثل المترجمين التحريريين ويجب أن يكونوا حاضرين أثناء إجراء الترجمة، أثناء تغطية المؤتمرات والندوات واللقاءات المفتوحة، في الوقت ذاته قد يناسبك التعاقد مع مترجم ترجمة فورية عن بعد. يجب أن تعرف أن تقديم المترجم الفوري للخدمة وجهًا لوجه أكثر تكلفة من تقديم الخدمة نفسها عبر الهاتف، وعدة أمور أخرى تتدخل في حساب تكلفة الخدمة.
تأكد من الحصول على أكبر قدر ممكن من التفاصيل الخاصة بخدمة الترجمة أو المترجمين الفوريين مقدمًا، إذا كان محتوى الترجمة حساسًا، فقد تحتاج إلى وضع اتفاقية سرية مسبقًا. تأكد من إخبار المترجم الفوري بهذا الأمر مقدمًا وما قد يترتب عليه حال خرق اتفاقية السرية،وأخيرًا تأكد من أن تكون الشروط والأحكام المتفق عليها مكتوبة مسبقًا وموقعة من قبل ممثل عملك والمترجم الشفهي أو شركة المترجم الفوري.
في هذا الصدد تتعهد شركة امتياز للترجمة المعتمدة (https://emtyiaz-translation.com/) أفضل شركة ترجمة فورية بالسعودية والخليج العربي بالحفاظ على سرية وخصوصية عملائها الكرام وبياناتها، كما تحرص على توقيع بيان الحفاظ على سرية البيانات والمعلومات عند التعاقد على كافة خدمات الترجمة (https://emtyiaz-translation.com/tag/%D9%85%D9%83%D8%A7%D8%AA%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B1%D8%AC%D9%85%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B9%D8%AA%D9%85%D8%AF%D8%A9-%D9%81%D9%8A-%D8%AC%D8%AF%D8%A9/) مع كافة عملائنا الكرام.



3. توفير المعدات الخاصة بالترجمة
يجب أن يكون لدى المترجم الفوري فكرة جيدة عن المعدات المطلوبة لتقديم الترجمة بشكل مناسب. حيث تختلف كل نوع ترجمة فورية عن الأخرى، بالاختلاف ما بين الترجمة وجهاً لوجه، أو إذا كانت عبر الهاتف الذي يتطلب إشارة اتصال جيدة (يفضل الاتصال بخط أرضي). إذا كان المترجم يتصل هاتفيًا من مكتب أو من منزله، فاحرص على التأكيد عليه بالابتعاد عن أي مصادر ضوضاء محتملة، كذلك أيضًا إذا كانت الجلسة ستتم عن طريق الإنترنت عبر الفيديو، فيجب توفير وسيلة اتصال بالانترنت قوية وآمنة. على سبيل المثال يجب أن يكون هناك مزيد من التركيز من قبل المترجم الفوري عند تقديم ترجمة فورية لمؤتمر عبر الفيديو أو اجتماع كبير، بما لا يؤثر على سير فعاليات المؤتمر ويساعد على تحقيق التواصل بشكل فعال. التأكد من أن المعدات المختارة مناسبة ولن تكون عائقًا أمام التواصل الجيد.



4. خذ وقتًا للتشاور مع المترجم الشفهي قبل الجلسة الفعلية حتى لو كان المترجم الذي سيقدم لك الخدمة تابع لأحدى وكالات الترجمة (https://emtyiaz-translation.com/6-apps-for-spanish-translation/)، فمن الجيد قضاء بعض الوقت في التحدث إلى المترجم الفوري قبل بدء خدمة الترجمة بوقت كافٍ. أكِّد على ما تريد أن يفعله المترجم وشدد على سياق جلسة الترجمة الشفهية. ستشعر بما إذا كان المترجم الشفهي الذي تجري معه المقابلة جاهزًا للمهمة وقادرًا على التعامل مع المهمة (المهام) التي تريده أن يقوم بها.
تأكد من الخبرة التي مر بها كمترجم فوري وما هي مؤهلاته، وما التدريب الذي يؤهله للقيام بهذه المهمة؟ المترجمين الشفويين الجيدون عادة ما يحرصون على الحصول على تدريب مناسب، بما يمكنهم من تقديم خدمة ترجمة (https://emtyiaz-translation.com/touristic-translation-office/) فورية أكثر احترافية.



● هل تبحث عن مترجم فوري يتمتع بسنوات طويلة من الخبرة في الترجمة الفورية تحديدًا؟



أهلًا بك في شركة امتياز للترجمة المعتمدة (https://emtyiaz-translation.com/) أفضل شركة ترجمة فورية بالسعودية، نحن نفهم ما يتطلبه الأمر لتقديم ترجمة مثالية مرنة وفعالة، المهارة والالتزام والشغف، الدقة وتغطية الحدث من قلب الميدان، كل هذا يضمن لك نجاح الفعالية الخاصة بك ( مؤتمر - ندوة - اجتماع - جولة - مداخلة هاتفية - محادثات ثنائية - … إلخ) وضمان تحقيق التواصل، معنا ستنجح في عقد صفقاتك وتوصيل رسائلك مع شركائك الدوليين وأكثر بأمان ونجاح …



لدى امتياز أفضل شركة ترجمة فورية في السعودية، (https://emtyiaz-translation.com/certified-translation-in-qatif/) مجموعة متميزة من المترجمين الفوريين المعتمدين، مترجمينا قادرين على دعم الأفراد والشركات والسلطات الحكومية في جميع أنحاء السعودية وفي العديد من المناطق الإقليمية، بمجموعة واسعة من اللغات التي تتجاوز ال 70 لغة. يتخصص كل واحد من فريق الترجمة الخاص بنا في مجال معين، كما يتقن كل واحد منهم ثنائي لغة محدد، ترجمتنا خالية من الأخطاء ودقيقة، كما أن مستوى اللغة لدينا لا مثيل له، لدينا شغف حقيقي لكل لغة وكل مشروع، مما يعني أن ترجمتنا ستنال قبولك بنسبة 100٪ بالتأكيد.



● ما تكلفة الخدمة؟
يسعدنا تقديم عرض سعر مناسبك لك عميلنا الكريم حسب احتياجاتك، فقط اخبرنا بالتفاصيل اللازمة لتقديم عرض سعر ملائم. اخبرنا باللغة المطلوبة ومكان الحدث ونوع الخبرة المطلوبة وسياق الخدمة عبر الهاتف أم في الميدان وكل التفاصيل سريعًا "من هنــــــــــــا".

(https://api.whatsapp.com/send/?phone=201101200420&****&app_absent=0)



● خدمة ترجمة فورية 24/7
اتصل بنا أو راسلنا عبر البريد الإلكتروني أو تحدث معنا هنا على الموقع (https://emtyiaz-translation.com/). سنستعرض متطلباتك بسرعة ثم نوفر لك أفضل الخيارات. للحصول على مزيد من التفاصيل حول الخدمة. تأكد من الاتصال بنا اليوم. ومناقشة طلبك من قبل الفريق المختص في سرية تامة.





(01101200420 (2+))



info@emtyiaz-translation.com