المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زين تسعى الى تداول اسهمها قبل الاكتتاب فى بنك الانماء


ابومحمد
15-03-2008, 11:52
أكد رئيس مجلس إدارة شركة ( زين السعودية ) الأمير حسام بن سعود بن عبد العزيز ، إن الشركة تسعى لأن يتم إدراج وتداول سهمها في السوق السعودية قبل بداية الاكتتاب في أسهم مصرف الإنماء، المقرر في الثامن من ابريل المقبل بطرح 1.05 مليار سهم.

وتوقع الأمير حسام في تصريحات صحفية أن يتم إطلاق خدمة الشركة خلال شهري سبتمبر أو أكتوبر المقبلين مشيرا إلى أن ( زين ) ستنتهج مبدأ المنافسة القوية بعيدا عن حرب الأسعار من خلال تقديم خدمات مبتكرة وجديدة وبتعرفه اتصال موحدة في جميع الدول.

كما توقع استقطاب الشركة لمليوني مشترك في السنة الأولى من إطلاق خدماتها مرشحة للارتفاع لتصل إلى ثمانية ملايين عميل خاصة فئة الشباب بعد أربعة أعوام، حسبما تشير تقديرات الدراسات التي أجرتها "زين" بتعويض قيمة الرخصة الثالثة للهاتف النقال في السعودية البالغة 22.9 مليار ريال بعد ثلاثة أعوام.

ومن جهته أكد الرئيس التنفيذي لـ ( زين السعودية ) الدكتور مروان الأحمدي إن الشركة ستتعاون في مجال الربط البيني مع كلا المشغلين الآخرين في السوق السعودي ولن يقتصر تعاونها على شركة ( موبايلي ) التي وقعت معها مؤخرا اتفاقيات تعاون في هذا المجال.

وكانت الجمعية العمومية التأسيسية لشركة الاتصالات المتنقلة السعودية ( زين )، قد تحققت في اجتماعها أمس من الاكتتاب بكامل رأس مال الشركة، والموافقة على النظام الأساسي للشركة، إضافة إلى تعيين مكتب الجريد وشركاه كمراقب لحسابات الشركة.

القبساني
20-04-2008, 06:23
الله يعطيك العافيه على المعلومات