المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعلم كيفية اختيار اسرع كمبيوتر


نجمة الظل
01-10-2013, 09:26
http://img.over-blog.com/270x300/3/97/86/24/2/12412e103da1.jpg

تعلم كيفية اختيار اسرع كمبيوتر

http://www.technikant.com/wp-*******/uploads/2012/08/faster-computer-speed.jpg (http://healthy-*****ng-one.com/free-hardware-one/What-Is-the-Fastest-Computer-Processor-Speed.html)



نبذة بسيطة عن الموضوع (http://healthy-*****ng-one.com/free-hardware-one/What-Is-the-Fastest-Computer-Processor-Speed.html)


صديقى العزيذ فى المنتدى الاكثر من رائع أذا كنت بصدد عملية شراء كمبيوتر، فغالباً ما ستكون قد سمعت هذا المصطلح ذاكرة الكاش Cache memory. كل الأجهزة الحديثة الآن لديها مستويان أو ربما ثلاثة مستويات من الذاكرة المخبئية تكون اسماؤهم Level 1 , Level 2 , Level 3. واذا كان لديك احد الأصدقاء مهتم بالكمبيوتر فربما قد تكون سمعت هذه العباره منه “لا تشترى الأجهزة ذات المعالج السيليرون Celeron فهو لا يمتلك اى ذاكرة كاش .
من هذا يتضح ان الذاكرة المخبئية هى جزء مهم فى أجهزة الكمبيوتر وهى تظهر فى اكثر من مكان فيوجد ذاكرة مخبئية Cache memory، وذاكرة مخبئية للقرص الصلب Disk cache، ذاكرة مخبئية للصفحات Page cache. حتى ان الذاكرة التخيلية Virtual memory هى عبارة ايضاً عن ذاكرة مخبئية.

ما المقصود بالذاكرة المخبئية: (http://healthy-*****ng-one.com/free-hardware-one/What-Is-the-Fastest-Computer-Processor-Speed.html)

إن الهدف الرئيسى من استخدام الذاكرة المخبئية هو تسريع عمل جهاز الكمبيوتر مع الأحتفاظ بالسعر فى الحدود المتناولة للجميع.

تعرف على المزيد من التفاصيل من خلال المصدر الرسمى للمعلومات من هنا (http://healthy-*****ng-one.com/free-hardware-one/What-Is-the-Fastest-Computer-Processor-Speed.html)


شاهد المزيد من الفيديوهات المهمه من خلال الروابط التاليه (http://www.our-twitter.com/twitter-tv-online-show/tv_channels/7904.htm)


http://www.our-twitter.com/twitter-tv-online-show/tv_channels/7904.htm

&

http://hotels--deals.com/hotels-tv/hotels-deals-online-channel/b5150.htm

&

http://touristbookingtv.com/free-watching-channel/b3315.htm


http://i360.photobucket.com/albums/oo42/sayedmido7/965a6b6b.gif