المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فالنسيا المنتشي يهدد صدارة ريال مدريد و برشلونة الجريح يخشى عناد بلد الوليد


ابرق الرغامه
23-03-2008, 04:09
يلتقي ريال مدريد المتصدر مع فالنسيا المنتشي ببلوغه المباراة النهائية لكأس اسبانيا على ملعب الاول سانتياجو برنابيو في المرحلة التاسعة والعشرين من بطولة اسبانيا. وكانت مباراة الذهاب على ملعب ميستايا انتهت بفوز كاسح لريال مدريد 5-1 في فترة كان يمر فيها الفريق الاندلسي بصعوبات كبيرة ادت الى تغيير جهازه الفني والاستعانة بالمدرب الهولندي رونالد كومان.
واستهل كومان مشواره بطريقة سيئة جدا وتعرض الفريق لهزائم متتالية كادت تطيح به قبل ان يستعيد الفريق توازنه ويعود الى سكة الانتصارات وتوجها ببلوغ نهائي الكأس باخراجه برشلونة اثر فوزه عليه 3-2 ايابا بعد تعادلهما ذهابا 1-1.
ويقول حارس ريال مدريد ايكر كاسياس الذي يتصدر فريقه بفارق 7 نقاط عن برشلونة: "نحن في وضع جيد لاحراز اللقب واذا لم يقدر لنا الظفر به نكون قد فرطنا به .
في المقابل يستقبل برشلونة الجريح على ملعبه نوكامب بلد الوليد. واعتبر لاعب وسطه الدولي خافي بان الوقت قد حان لكي يستعيد الفريق نغمة الفوز وقال : حصلنا على نقطة واحدة من مبارياتنا الثلاث الاخيرة، وبالتالي لا مجال للخطأ امامنا فيما تبقى من مباريات هذا الموسم .
وفي المباريات الاخرى، يلتقي ليفانتي مع فياريال، وسرقسطة مع الميريا، واوساسونا مع بيتيس، وراسينج سانتاندر مع ريكرياتيفو هويلفا، ومورسيا مع اسبانيول، واتلتيك بلباو مع خيتافي

ابومحمد
23-03-2008, 05:05
بدايه موافقه اخى الفاضل اتمنى لك التوفيق

وكم نحن فى حاجه ماسه لمثلك ممن لديهم ميول رياضيه محايده بعيده كل البعد

عن التعصب الاعمى الذى لايخدم الرياضه والرياضيين

لك كل الود

ابو
25-03-2008, 04:56
مشكوووور على الموضوع