المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خسارة قاسية للمنتخب السعودي في طشقند


ابومحمد
26-03-2008, 09:08
تعرض المنتخب السعودي الأول لكرة القدم لخسارة قاسية أمام مضيفه منتخب أوزبكستان بثلاثة أهداف دون مقابل ، في المباراة التي جرت ظهر اليوم الأربعاء على ملعب الجيش، وذلك ضمن المجموعة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب افريقيا.
جاءت الأهداف عن طريق تيمور كباتزي (45) وماكسيم شاتسكيخ (67) وديقباروف (69 من ركلة جزاء).
بهذه الخسارة ينفرد المنتخب الأوزبكي بصدارة المجموعة برصيد 6 نقاط وبفارق 3 نقاط عن منتخبا السعودية وسنغافورة الذي فاز على لبنان بهدفين دون مقابل ليحتل المركز الثاني بفارق الأهداف عن الأخضر السعودي.
ترجم المنتخب الأوزبكي أفضليته في الشوط الأول بهدف جاء مع الوقت بدل الضائع من كرة آتية من الركنية يلعبها كباتزي برأسه يبعدها أحمد الموسى من على خط المرمى لكن راية رجل الخط تشير إلى أنالكرة قد تجاوزت خط المرمى ليكون الهدف الأوزبكي الأول.

في الشوط الثاني ومع بدايته أجرى المدير الفني للمنتخب السعودي أنجوس تبديله الثاني حيث أدخل عبده عطيف بديلاً عن أحمد الموسى، وكان قبل ذلك وتحديداً عند الدقيقة 39 من الشوط الأول قد أجرى تغييره الأول الإضطراري بخروج ياسر القحطاني المصاب بعد اشتراكه مع الحارس الأوزبكي في كرة طالب بها لاعبو المنتخب السعودي بركلة جزاء لكن الحكم الماليزي محمد صالح يشير إلى عدم وجود أي خطأ رغم الإصابة التي التي تعرض لها ياسر وأجبرته على ترك الملعب لصالح زميله سعد الحارثي.
تحسن الأداء السعودي نسبياً بعد دخول عبده عطيف لكن الأخطاء في المنطقة الخلفية كلفتهم كثيراً حيث عند الدقيقة 67 يتم قطع كرة من عطيف لتبدأ هجمة مرتدة أوزبكية سريعة تنتهي عند أقدام ماكسيم الذي ترجمها إلى هدف أوزبكي ثاني.
بعد هذا الهدف مباشرة ومن كرة تحصل عليها ماكسيم داخل منطقة الجزاء راوغ بها المدافع وليد عبدربه الذي سقط أرضاً لتلمس يده للكرة ليعلن الحكم عن ركلة جزاء سجل منها ديبقاروف الهدف الثالث والقاتل للأمل السعودي في هذه المباراة.
يذكر ان هذا الفوز هو الأول الذي يحققه المنتخب الأوزبكي على نظيرة السعودي في تصفيات كأس العالم حيث كانا قد تقابلا في تصفيات كأس العالم 2008 وفاز يومها المنتخب السعودي بثلاثة أهداف نظيفة في السعودية وكان التعادل الإيجابي (1-1) حاضراً في طشقند.

كلاشنكوف
27-03-2008, 02:26
زين انها انتهت النتيجه 3-0 ما انتهت بأهداف اكثر

بصراااحه مافييييييييه مستوى (منتخب الواسطات)


يعطيك العافــــــــــيه على النقل الرائع

تقبل مروري دمت بود

wksm
27-03-2008, 03:23
والله يستاهل كل نتيجة لين ما يتغير النجس آنجوس

منتخب مافي :

محمدنور

حمد المنتشري

حسين عبد الغني

محمد الدعيع

مااعترف انه المنتخب بس كلوا الظاهر عشان الكبتنية لعيون ياسر

ابو
29-03-2008, 10:02
والله يستاهل كل نتيجة لين ما يتغير النجس آنجوس

منتخب مافي :

محمدنور

حمد المنتشري

حسين عبد الغني

عبد الرحمن القحطاني

مااعترف انه المنتخب

ابو
30-03-2008, 02:50
شكرا على الموضوع الرائع

ابو طلال
14-04-2008, 04:09
يستاهليه من يطلع فوق الجبل طاح وانكسر يستاهليه