المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إشتداد المعآرك في كتاف وميليشيات الحوثي تمنع اللجان من الوصول إلى دماج


ابومحمد
24-11-2013, 01:52
فيمآ اللجنة الرئاسية تعود إلى صنعاء..
إشتداد المعآرك في كتاف وميليشيات الحوثي تمنع اللجان من الوصول إلى دماج




أكدت مصادر مطلعة لـ "أخبار اليوم", تجدد المعارك في جهة كتاف بين مقاتلي قبائل حلف النصرة, ومليشيات جماعة الحوثي المسلحة, موضحة أن تجدد الاشتباكات جاء بعد أن شهدت جبهة كتاف هدوءاً نسبياً لمدة أكثر من أربع ساعات بعد معارك شرسة شهدتها المنطقة وتم خلالها صد هجوم لمليشيات الحوثي التي حاولت استعادة موقعين استراتيجيين.

وذكرت المصادر أن مقاتلي قبائل حلف النصرة تمكنوا يوم أمس من إحراق شاحنة محملة بالديزل وكذا سيارة شاص كانت محملة بالمؤن وكانت الشاحنتان في طريقهما إلى الحوثي, إلا أن مقاتلي حلف النصرة استهدفوا الشاحنتين بالآربيجي, الأمر الذي أدى إلى احتراق الشاحنتين.

إلى ذلك ذكرت مصادر إعلامية من تمكن حلف النصرة من استرداد خط الوادي البقع, مشيرة إلى سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف جماعة الحوثي, وعلى صعيد متصل ذكرت وسائل إعلامية بمحافظة صعدة أن مليشيات الحوثي, منعت يوم أمس السبت اللجان الرئاسية والبرلمانية والعسكرية من الدخول إلى منطقة دماج, واستهدفت رجلاً مسناً بالقنص.

مشيرة إلى أن اللجنة الرئاسية والعسكرية اضطرتا ظهر أمس العودة إلى مدينة صعدة, بعد أن تم منعهما من قبل مليشيات الحوثي من الذهاب إلى دماج عند نقطة الخانق المدخل الرئيسي الوحيد لمنطقة دماج الذي يسيطر عليه مليشيات الحوثي.

أخبار اليوم/خاص