المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صورة عارية لسيدة فرنسا الأولى تعرض للبيع في مزاد علني


الزول
06-04-2008, 03:52
تعرض خلال الأيام المقبلة صورة عارية لسيدة فرنسا الأولى كارلا بروني في مزاد تنظمه دار كريستي تعرض خلاله أيضا مجموعة نادرة للمصورة ديان اربوس ومجموعة مناظر طبيعية أخرى للمصور انسل ادامز.

وحظيت صورة بروني التي التقطها المصور ميشيل كومتي في عام 1993 خلال عملها في الأزياء اهتماما كبيرا منذ زواجها بالرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي في فبراير/شباط، ويتوقع أن تسجل الصورة بين ثلاثة آلاف وأربعة آلاف دولار عندما تعرض للبيع يوم الخميس المقبل 10-4-2008.

والصورة ضمن قرابة 140 صورة لهاوي جمع الصور الألماني خيرت الفرينج. وتضم مجموعته الفنية أيضا صورا للمصورين ارفنج بن وريتشارد افيدون وهيلموت نيوتن وبيتر بيرد.

وسوف تنظم كريستي أربعة مزادات أخرى للصور الفوتوغرافية يومي الخميس والجمعة المقبلين، ومن أبرزها مجموعة من الصور الأبيض والأسود التي تشتهر بها المصورة اربوس، علاوة على مجموعة لمصور المناظر الطبيعية انسل ادامز.

ويتوقع أن تسجل صورة التقطتها افيدون للممثلة الفرنسية بريجيت باردو نجمة الخمسينات والستينات ما بين ثمانين ألف و120 ألف دولار، وقدر ثمن صورة التقطتها نيوتن لمصممة المجوهرات السا بيريتي وهي ترتدي ثوب للبلاي بوي وتتكأ على أحد الأسوار في نيويورك بما يترواح بين أربعين ألف وستين ألف دولار.

ابو طلال
17-04-2008, 03:54
طيب وين الــــــــــــــــــ




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ






ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ






ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ




ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ







ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ




بيعرضون المزاااااااااااااااااااااااااااااد . ;)