المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 7 عائلات تنتظر حقائب مفقودة على رحلة طيران منذ عام


ابومحمد
17-05-2008, 08:35
وجهت سبع عائلات سعودية ومقيمة، خطابات شكوى، إلى إحدى شركات الطيران الخليجية، حول مصير أمتعتها التي تعرضت للضياع أثناء سفر تلك العائلات على طائرات تابعة للشركة العام الماضي.
وتلقى المتضررون منذ عام، وعوداً بالنظر في مطالباتهم، إلا أنها لم تنفذ. وأبدت العائلات احتجاجها من «عدم التعويض، أو العثور على الأمتعة»، ما أدى إلى وقوعهم في «مأزق»، إذ اضطر بعضهم إلى إلغاء رحلته، والعودة إلى الرياض والدمام، بعد أن كانوا متجهين إلى القاهرة، من طريق مطار الشارقة.
ولم تتلق العائلات رداًَ «مقنعاً» من المطار، بعد دخولهم في «نقاش مطول» مع إدارته، بحسب عائلة أحمد فتحي، الذي قال: «كانت الطائرة متجهة من الدمام إلى الشارقة، ومن الشارقة إلى القاهرة، وفور هبوطنا في مطار الشارقة، لم نجد أياً من الحقائب، وكنا نعتقد أننا سنجدها لدى وصولنا إلى القاهرة، وكان عدد حقائبنا تسعاً، تحوي قطعاً كهربائية، قمنا بدفع الرسوم الخاصة بها، إلا أننا تفاجئنا بأن جميع حقائبنا مفقودة، بما تحوي من ملابس وغيرها، كما واجهت عائلات عدة كانت مسافرة على الطائرة، المشكلة ذاتها». ولم يجد أي من أرباب العائلات حلاً لمشكلتهم، ما اضطر بعضهم إلى التوجه لمطار الشارقة، للتقدم بشكوى، والبحث عن الأمتعة، خصوصاً أن بعضهم توجه إلى مصر.
وواجه جاسم السليمان، وهو أحد الركاب، مشكلة ضياع جميع أمتعته. ويقول: «أصيب ركاب الطائرة بالخوف، خصوصاً العائلات التي برفقتها أطفال، إذ كانوا متوجهين إلى مصر، للبقاء مدة لا تقل عن ثلاثة أشهر. وأنا كنت أعتزم الإقامة هناك لمدة شهر، إلا أنني فضلت العودة إلى المملكة، بعد يوم واحد من وصولي، إذ فقدت أمتعتي كافة»، مضيفاً «أبلغتنا شركة الطيران بأنهم سيرسلون لنا رسائل عبر الموبايل، أو الفاكس عن مصير أمتعتنا، خلال 20 يوماً، وهذا لم يحدث إلى الآن، على رغم مضي نحو عام».

القبساني
26-07-2008, 04:18
O :: O :: O :: O :: O :: O :: O


الله يـــــــ ع ـــطيكـ العافيه


على نقل الخبر

O :: O :: O :: O :: O :: O :: O

sporty girl
26-07-2008, 05:05
يعطيك العافيه خيووو