المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صحيفة جزائرية تصف قناة الجزيرة بالقذرة


ابومحمد
06-06-2008, 06:06
الوكاد – متابعة :
شنت صحيفة الواحة الجزائرية امس هجوما عنيفا على قناة الجزيرة القطرية
بسبب تغطيتها لاعمال أحداث ارهابية وقعت في الجزائر . هنا التفاصيل :


لقي 3 حتفهم وجرح العشرات في حصيلة أولية لانفجارين وقعا مساء اليوم بضاحية الجزائر الشرقية. وقالت مراجع محلية إنّ أحد الانفجارين حصل بمنطقة (الليدو) واستهدف على ما يبدو مقهى بوسط بلدة برج الكيفان وأفاد شهود عيان أنّ عبوة ناسفة زرعها مجهولون داخل مقهى مقابل لثكنة الحرس البلدي.
وأكّد شهود كانوا بعين المكان أنّ الانفجارين كانا شديدا المفعول وسُمع دويهما من بعيد، وأديا إلى مقتل ثلاثة أشخاص مدنيين على الأرجح لم يتّم تبيّن هويتهم وسط الركام، فيما جرح عدد غير محدود بإصابات متفاوتة. فيما رفعت أجهزة الأمن من درجة تأهبها استعدادا لأي طارئ.
وتأتي هذه الإنفجارات التي استهدفت مدنيين ومراكز للدولة منذ أن بدأت قناة الجزيرة في تنفيذ خطتها القذرة من خلال بث برنامج المغرب العربي الذي أضحى يروج لمثل هذه العمليات ويعطيها السند الإعلامي ضمن خطة صهونية أمريكية قذرة . للإشارة أن أعمال العنف والتفجيرات انخفضت إلى مستوى قياسي في الجزائر خلال أكتوبر/نوفمبر حيث لم يسجل سوى أربعة قتلى منذ لحظة توقف بث برنامج المغرب العربي الذي تسميه الجزيرة " برنامج المغرب الإسلامي" لاستهداف صورة الإسلام واستقطاب المشاهدين ذوي التوجه الإسلامي إلا أن التفجيرات عادت من جديد بعودة خطة الترويج لأعمال التطرف والعنف في قناة الجزيرة.