المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جهات مسؤولة توقف بث حلقة المقرن فى برنامج قلم يتحدث


الزول
25-06-2008, 05:52
سبق) سلطان المالكي :
أوقفت جهات مسؤولة عرض برنامج"قلم يتحدث" على قناة الإخبارية والذي كان مقررا أن يستضيف الإعلامي محمد المقرن للحديث عن أزمته الأخيرة مع وزارة الصحة ، ما اعتبره متابعون استمرارا لسياسة وزارة الإعلام التي تمنع التعرض لبعض الوزارات حتى لو كان ذلك على حساب مواطن تعرض للظلم .

وعرض المقرن في الحلقة التي تم تسجيلها معه بالفعل، وكان مقررا عرضها مساء الاثنين الماضي، تفاصيل المعاناة التي واجهها لإدخال زوجته الحامل مستشفى لإجراء عملية ولادة قيصرية، غير أن أسبابا غير معروفة استدعت عدم عرض الحلقة .

وقالت مصادر (سبق) أن المقرن قدم خلال الحلقة الممنوعة تفاصيل جديدة لما حدث ، علما بأن (سبق) حاولت الاتصال بمعد ومقدم البرنامج المذيع علي الضاحي إلا أنها لم تتلق منه أي رد .

وكان المقرن قد ذكر في مقاله نشرتها (سبق) أنه اضطر لنقل زوجته الحامل صباح أحد الأيام إلى مستشفى الحمادي لإجراء عملية ولادة قيصرية فاعتذر المستشفى لعدم وجود حاضنة للطفل وكذلك فعل مستشفى دلة ، فاتصل المقرن بعدد من المستشفيات التي اعتذرت للسبب نفسه ، ما دعاه للذهاب إلى مدينة الملك فهد الطبية ، حيث وجد العديد من المفارقات المحزنة التي كان أخرها صراخ عدد من الممرضات في وجه زوجته ، بعد تنويمها ) ، مطالبينها بمغادرة المكان لعدم وجود حضانة ، وهو نفس ما أكده موظف الاستقبال دون تقدير لحالة الأم و الخطر الكبير على الجنين .

بعد ذلك عاد المقرن ليدور على المستشفيات، حتى وجد حضانة بمستشفى ( رعاية الرياض ) ، حيث طالبوه بسداد مبلغ 100 ألف ريال قبل أن تدخل زوجته لغرفة الولادة، وهو ما تمكن منه بصعوبة بالغة .

أما وزارة الصحة فأصدرت بيانين ردت فيهما على ما أثاره المقرن، موضحة أن زوجة المقرن ، لم تلتزم النظام المتبع في المملكة والذي يقضي بمراجعة الحامل اقرب مركز صحي بمجرد بدء حملها حتى تحصل على حقها في المتابعة الصحية ومن ثم الولادة في المستشفيات الحكومية ، واعترفت الوزارة بوقوع أخطاء في تعامل الموظفين مع الحالة ، لكنها أصرت على أن إدارة المستشفيات طبقت النظام .

sporty girl
26-06-2008, 11:33
مشكووووور

خيوووووووووو

الهدباني
29-06-2008, 02:31
سوف تظهر الحقيقه على قناه ثانيه وبكره تشوف