المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تشلسي: نريد روبينيو وليس كاكا !


عاشق العميد
21-07-2008, 12:35
نفى المدير التنفيذي لتشلسي الانجليزي بيتر كينيون تقدم ناديه بعرض قياسي لضم البرازيلي كاكا نجم ميلان الايطالي، مؤكدا في الوقت عينه ان النادي اللندني لا يزال يلاحق لاعب ريال مدريد بطل اسبانيا البرازيلي الاخر روبينيو.

واسقط كينيون جميع التقارير التي افادت ان تشلسي تقدم بعرض خيالي قيمته 160 مليون دولار للحصول على خدمات كاكا، قائلا: "لم نتقدم بأي عرض، لكن قرأت بعض التقارير الصحافية عن الموضوع. لقد اوضح ميلان ان كاكا ليس للبيع لذا ليس هناك سببا للتفاوض حول شيء لا يريدون القيام به".

وتابع في ما خص مسألة روبينيو: "لقد ابدينا اهتمامنا وتحدثنا مع ريال مدريد، ولا تزال هذه المحادثات مستمرة".

بدوره، نفى مدرب تشلسي الجديد البرازيلي لويز فيليبي سكولاري ما قيل عن ان المهاجم العاجي ديدييه دروغبا يقترب من الرحيل بعد شروع الفريق في جولته التحضيرية التي تسبق انطلاق الموسم الجديد من دونه.

واصر سكولاري على التوضيح ان دروغبا "سعيد جدا" في تشلسي: "قائلا: "مستقبل دروغبا في تشلسي لانه لديه عقد معنا. اعتقد انه سعيد مع تشلسي، وامل عندما نعود سيكون بحالة جيدة"، في اشارة منه الى معاناة اللاعب من اصابة في الركبة.

واوضح مدرب البرازيل والبرتغال سابقا ان دروغبا الذي ربطته التقارير بانتقال محتمل الى ميلان وانتر ميلان الايطاليين او برشلونة الاسباني، يحتاج الى اربعة اسابيع من النقاهة للتخلص من مشكلاته في الركبة، والتي ابعدته عن جولة الفريق في الصين وماكاو وماليزيا وروسيا.

من جهة اخرى، مدد الحارس الدولي التشيكي بتر تشيك عقده مع الفريق اللندني ليستمر معه حتى عام 2013.

وقال تشيك: "انا سعيد لمسألة بقائي مع تشلسي لسنوات اخرى. لقد قضيت اوقاتا رائعة في سنواتي الاولى هنا، وخصوصا وسط التشجيع الكبير الذي لمسته من القيمين وزملائي والجمهور على حد سواء. انا فرح حقا لبقائي جزءا من هذا النادي العظيم".

ووصل تشيك الى تشلسي عام 2004، وهو حافظ على نظافة شباكه في 90 من اصل 166 مباراة خاضها مع الفريق.

sporty girl
21-07-2008, 05:05
مشكوووور خيوووو

عاشق العميد
10-08-2008, 11:17
مشكوره على مروركي الجميل

نـسـيـمـAــتـوسـ
11-08-2008, 01:55
اشكرك اخوي على الخبر الرائع

وانا من وجهة نظري اراء ان روبينهو انسب لتشيلسي من الرائع كاكا

تقبلو مروري

ودمتم جميعا بالخير واليمن والمسرات

عاشق العميد
11-08-2008, 10:43
أشكرك على مرورك الكريم

القبساني
12-08-2008, 08:31
::××::××::××::

الله يـــ ع ـــــطيك العافيه

::××::××::××::