المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 5 فنادق لا بد من أخدها بعين الاعتبار عند الإقامة في مكة خلال شهر رمضان


سارة ادم العراقي
20-06-2015, 03:40
5 فنادق يجب الاقامه فيها عند الذهاب الى مكه

إن كنت أحد الحجاج المتوجهون إلى بيت الله لأداء الحج او عمرة رمضان المبارك و تبحث عن أنسب مكان للإقامة سواء كان على بلاط الحرم أو بالقرب من الحرم أو غرفة مع إطلالة على الحرم المكي فهذه بعض الفنادق التي يجب عليك الاقامه فيها

https://janodalmmlkah.files.wordpress.com/2012/08/a0etpxhcyaetouj.jpg



فندق ساعة مكة فيرمونت

https://media.datahc.com/HI115966508.jpg

يقع الفندق في في برج ساعة مكة الملكي أكبر برج ساعة في العالم البالغ ارتفاعها 40 متراً. يعد من أفضل الفنادق في المدينة المقدسة كونه أقرب فندق من منطقة الحرم. يتكون الفندق من 76 طابقاً و يعد نقطة مركزية لأبراج البيت الواقعة في وقف الملك عبد العزيز. يتميّز الفندق بإطلالة خلّابة على الحرم. يفضل السياح موقع الفندق بالنسبة لكونه وسط المدينة- بالإمكان من خلاله الوصول إلى المدينة بسهولة-. يقدم الفندق خيارات عديدة للاستراحة و الاستجماممثل المطاعم و الكافيهات الفاخرة. توفر غرف الفندق إطلالة مميّزة على الحرم و الكعبة.
"يفضله المقيمون لإطلالته على الكعبة ولسِعَة غرفه"
يوفر الفندق خدمة الحجز عبر الانترنت ويمكنك الحجز بالضغط هــنــا (http://bitly.com/hotelmaka1)

فندق الموفنبيك برج هاجر

https://media.datahc.com/HI107439447.jpg

الواقع في أبراج هاجر، و الذي يوفر للمسافرين إطلالة مميّزة على المسجد الحرام. تبعد أبراج الصفوة مسافة 100 متر عن الفندق أمّا المسجد الحرام فيبعد مسافة 300 متر فقط. بإمكان الضيوف أن يستمتعوا بخيارات واسعة من المطاعم المتوفرة في الفندق التي توفر المأكولات العالمية والشعبية السعودية. يتوفر في الفندق عدة أنواع من الشقق الفندقية و الغرف الفندية بعض منها يوفر إطلالة كاملة على الحرم، بعضها يوفر إطلالة جزئية و أخرى توفر إطلالة على مدينة مكة المكرمة.
"يُفضّل الفندق لموقعه القريب من الحرم وقربة من الخدمات و المطاعم"
يوفر الفندق خدمة الحجز عبر الانترنت ويمكنك الحجز بالضغط هـــــــنــا (http://bitly.com/hotelmaka2)

فندق مكارم أجياد مكة

https://media.datahc.com/HI107438978.jpg

من الفنادق التي يفضلها الحجّاج. اسم الفندق يدلل على كرم الضيافة و الأصالة العربية. يمتاز الفندق بفخامة أروقته وبرقي الخدمة وحسن الضيافة العربية. يقدم مطعم الفندق "زمزم" مجموعة من الأطباق الشرقية والقارية بالإضافة إلى الساندويشات و المشروبات الخفيفة. يقع الفندقفي شارع أجيادعلى بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من منطقة الحرم.يتوفر موقف صغير للسيارات قد لا تجد به مجال لركن سيارتك بينما يتوفر موقف سيارات آخر على طريق النفق.
"
يفضله الزوار لسعره المناسب و قربه من منطقة الحرم"
يوفر الفندق خدمة الحجز عبر الانترنت ويمكنك الحجز عبر الضغط هـــــــــنا (http://bitly.com/hotelmaka3)

فندق رويال دار الإيمان

https://media.datahc.com/HI115966195.jpg

فندق خمس نجوم فاخر يوفر للمسافرين كل وسائل الراحة المطلوبة خلال الإقامة. و يعد خياراً مناسباً للكثير من الحجّاج الذين يقدمون إلى مكة. يقع الفندق في الجزء الشمالي من مركز المدينة، و يبعد بضعة أمتار عن أبراج الصفوة الواقعة في شارع أجياد. يبعد فندق رويال مسافة 100 متر عن المسجد الحرام و برج الساعة. بإمكان السيّاح أن يستمتعوا بالمرافق المتوفرة في الفندق مثل المطاعم و المحلات التجارية. يتوفر موقف سيارات مجاني.
"يفضل المقيمون الفندق لموقعه و نظاقته"
يوفر الفندق خدمة الحجز عبر الانترنت ويمكنك الحجز عبر الضغط هنـــــــــا (http://bitly.com/hotelmaka4)

فندق أبراج الصفوة - دار الغفران

https://media.datahc.com/HI107439209.jpg

فندق يفخر بتصاميمه و ديكوراته الفنيّة الفاخرة، يطل الفندق على المسجد الحرام و يبعد مسافة سير قليلة عن الحرم. يعكس شكل المبنى الأنيق الخارجي و الداخلي صورة جميلة عن كرم الضيافة العربية. موقعه المميز يمّكن الميقين من الوصول إلى الأماكن السياحية التي لا بد من زيارتها في المدينة مثل بوّابة الملك عبد العزيز، المسجد النبوي، الكعبة، بوابة الملك فهد و أبراج البيت. غرف الفندق مصممة بأعلى درجات من الأناقةومفروشة بأفخم المفروشات الأمر الذي يجعل الإقامة لا تنسى. يتوفر في الفندق موقف للسيارات.
"يفضل الفندق لإطلاته وموقعه المباشر على بلاط الحرم"
يوفر الفندق خدمة الحجز عبر الانترنت ويمكنك الحجز بالضغط هنـــــــا (http://bitly.com/hotel5makah)



الكلمات المفتاحيه
فندق, رمضان, مكه,