المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شاهد اجمل فنادق انطاليا وبأسعار مناسبه (تركيا)


ساره ادم العربي
20-07-2015, 05:32
شاهد اجمل فنادق انطاليا وبأسعار مناسبه (تركيا)



فندق كراون بلازا أنطاليا

https://media.datahc.com/HI147435450.jpg

يتواجد هذا الفندق المتطور في Konyaalti أنطاليا، و يوفر سونا فنلندية، شاطئ خاص وجاكوزي. يتوفر نادي رياضي، حمام بخاري ومسبح.

الغرف الفسيحة في Crowne Plaza Hotel Antalya يوجد فيها حمام خاص، تلفزيون- شاشة مسطحة وبار صغير. كل الغرف تحتوي على حوض إستحمام، تلفون وإنترنت وايرلس في الغرف.

بإمكان الضيوف في بداية اليوم الاستيقاظ لتناول فطور شهي يتم تقديمه في الفندق قبل الخروج لاستكشاف كل الأماكن في المنطقة. هناك تشكيلة كبيرة من المطاعم والتي يمكن إيجادها في الأماكن المحيطة.

يقع Crowne Plaza Hotel Antalya ضمن 40 دقيقة عن مطار أنطاليا ويقدم خدمة الباصات لنزلاء الملكية. طاقم العمل في المكتب السياحي سيكون مسرور بحجز الجولات لمشاهدة الأماكن السياحية خلال إقامتكم في أنطاليا.

يوفر الفندق خدمة الحجز عن طريق الانترنت بالظغط هنا (http://bitly.com/Crowne-Plaza-Hotel)

فندق ديديمان انطاليا


https://media.datahc.com/HI107659591.jpg

خدمة الغرف 24-ساعة، طابق المدراء وخدمة ركن السيارات.

يوفر الفندق المترف من مستوى 5 نجوم عدداً كبيراً من الخدمات و المرافق الممتازة مثل خدمة نقل بليموزين. النقليات من وإلى المطار، مصبغة، خدمة غسيل الملابس وخدمة مجالسة الأطفال كلها متوفرة عند الطلب. طاقم الفندق المتعدد اللغات سيكون من دواعي سروره مساعدتكم على إختيار الأماكن التي تودون زيارتها في أنطاليا.

كل غرفة حديثة في Dedeman Antalya Hotel And Convention Center تتضمن حذاء قماشي داخلي وبار صغير في حين الحمامات تتميز بوجود أثواب حمام ودش. كل الغرف تحتوي على خزائن في الغرف، تلفزيون- شاشة مسطحة واٌلة لصنع الشاي والقهوة.

بإمكان النزلاء في بداية اليوم الاستيقاظ لتناول فطور لذيذ يتم تقديمه في الفندق قبل التوجه خارجاً لاستكشاف كل ما يمكن زيارته في المنطقة. هناك خيارات كبيرة من المطاعم والتي يمكن إيجادها بالقرب من الفندق.

ويقع ضمن 35 دقيقة عن مطار أنطاليا ويقدم خدمة الباصات لنزلاء الملكية. طاقم العمل في المكتب السياحي سيكون مسرور بمساعدتكم على تنظيم وحجز الجولات والنشاطات خلال إقامتكم في أنطاليا.

يوفر الفندق خدمة الحجز عن طريق الانترنت بالظغط هنا (http://bitly.com/Dedeman_Antalya_Hotel)

فندق كيرفانسراي كوندو

https://media.datahc.com/HI138317058.jpg

يقع هذا الفندق المتطور في لارا أنطاليا، و يوفر ملاعب تنس خارجية، حمام بخاري وشاطئ خاص. تتضمن التسهيلات الكثيرة التي يقدمها هذا الفندق

الهادئ ، خدمة الغرف 24-ساعة، حوض سباحة للأطفال وإنترنت مجاني.

الغرف الأنيقة والفسيحة في Kervansaray Hotel Kundu يوجد فيها حمام خاص، تلفزيون- شاشة مسطحة وبار صغير. كل الغرف تتضمن راديو، تلفون وتدفئة.

بإمكان النزلاء عند كل صباح الاستيقاظ لتناول فطور لذيذ يقدم في الفندق قبل الخروج لاستكشاف كل ما يمكن زيارته في المنطقة.

جرب الجت سكي وانظر الى المنطقة من الشاطئ خلال إقامتك. يوجد مطار أنطاليا على ما يقارب 35 دقيقة عن الفندق.

يوفر الفندق خدمة الحجز عن طريق الانترنت بالظغط هنا (http://bitly.com/Kervansaray_Hotel)

فندق ريكسوس داون تاون

https://media.datahc.com/HI115114848.jpg

سيتوقع الضيوف بعد رؤيتهم للإطلالة التي يتميز بها هذا Rixos Downtown على أنطاليا ماهي التسهيلات الفاخرة التي ستكون متوافرة هناك والتي تتضمن ملاعب التنس، الشاطئ الخاص وخدمة صف السيارات. وتتربع هذه المنشأة الحديثة بشكل مثالي في Antalya City Centre.

هذا الفندق

والمصنف 5 نجوم يقدم عدد من المرافق الممتازة تتضمن

إنترنت مجاني وحمام تركي. سوف يؤمن الفندق أجواء مناسبة للأطفال من خلال الألعاب الموجودة في الغرف ونادي الأطفال الذي سيجعلهم في تسلية دائمة.

توفر الغرف

الحديثة

بار صغير، تلفزيون- شاشة مسطحة وزجاجة ماء، وهي مطلة على المدينة. كل غرفة تشمل حمام داخلي فيه دش، مجفف شعر وحوض إستحمام.

يمكن للزبائن الاستيقاظ وتناول البوفيه والذي يتم تقديمه في كل صباح قبل مغادرة

الفندق لزيارة الأماكن المحلية.

يبعد الفندق تقريباً عشر دقائق مشياً عن Antalya Museum وعشرين دقيقة عن كونيالتي بيتش وAntalya Centennial Archery Field. الموقع المركزي يجعل الوصول سهلاً إلى أماكن الثقافة المحلية، المطاعم وأماكن الترفيه.
يوفر الفندق خدمة الحجز عن طريق الانترنت بالظغط هنا (http://bitly.com/RixosDowntown)

فندق كلوب سيرا

https://media.datahc.com/HI107502127.jpg

يتواجد هذا الفندق المتطور في لارا أنطاليا، و يوفر شاطئ خاص، جاكوزي وملاعب تنس خارجية. يتوفر نادي رياضي، حمام تركي ومسبح داخلي.

كل غرفة حديثة في Club Hotel Sera تتضمن تلفزيون/ستلايت وبار صغير في حين الحمامات تتميز بوجود دش ومجفف شعر. كل الغرف تحتوي على تلفون وتدفئة.

بإمكان ضيوف الفندق الجلوس وتناول الأصناف العالمية والتركية في المطعم بشكل يناسب هؤلاء الذين يرغبون بالبقاء قريبين عند وقت تناول الطعام. الإفطار يقدم في كل صباح، يمكن للنزلاء الإستمتاع بتناول الإفطار بكل خصوصية في الغرف عند الطلب.

يقع Club Hotel Sera ضمن 30 دقيقة عن مطار أنطاليا ويقدم خدمة الباصات لنزلاء الملكية. تبعد سانت بول تريل تقريباً عشرين دقيقة بالسيارة عن الفندق.
يوفر الفندق خدمة الحجز عن طريق الانترنت بالظغط هنا (http://bitly.com/Club_Hotel_Sera)


الكلمات الدلاليه
سياحه وسفر, انطاليا, تركيا, اسعار مناسبه, فندق,