المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الصحافة اليمنية تشن هجوماً على السعودية وتتهمها بتبييض أعمالها الشريرة


المهندس
04-09-2008, 06:02
نواف المالكي ( الوئام ) جدة :
شنت الصحافة اليمنية هجوماً على المملكة العربية السعودية في أعقاب ما نشرته صحيفة سعودي جازيت عن ان ليبيا و ايران تدعم المتطرفين في اليمن.

حيث قالت نادية السقاف رئيسة تحرير صحيفة "اليمن تايم" الناطقة باللغة الانجليزية أن السعودية هي من صدر التطرف والسلفية إلي اليمن ،
فيما ذكرت صحيفتها أن السعودية تسعى إلي تبييض أعمالها الشريرة في جميع أنحاء العالم لتوهم الناس بانفصالها عن الإرهاب.

وحقيقة الأمر كما تذكر الصحيفة أن السعودية هي الإرهاب الذي اجتاح العالم خراباً وأن الصحف السعودية تتصرف حسب توجيهات الحكام السعوديين وان أقلامها مدفوعة من النظام السعودي بغية تظليل العالم وليظهروا له انهم ابرياء من الإرهاب .

وذكرت الصحيفة اليمنية أن الوهابية ليست إلا تحريف للدين وهي حركة بدأت من السعودية التي صدرتها للجوار وللعالم أجمع والوهابيين ليسوا إلا لصوص وقطاع طرق متعطشين للدماء .

واتهمت الصحيفة السعودية بالتواطؤ مع التاج البريطاني قائلة : أن السعودية لا تتصرف بمسؤولية بل تسعى إلي فصل نفسها عن شر كانت تقوم بتربيته طيلة تاريخها بدعم بريطاني ومأسوني وتواطؤ صهيوني ومضت الصحيفة قائلة ان السعودية هي الوطن الحقيقي للإرهاب والإرهابيين وأن معظم الإرهابيين في العالم سعوديين وان اليمن قدمت مؤخرا للسعودية ثمانية من أبنائها الإرهابيين على حد تعبير الصحيفة

sporty girl
04-09-2008, 08:30
اصلن لو نعطي اليمنين فرصه ماقصرو فينا ماالووم السعوديه فيهم
يعطيك العافيه اخووي