المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إن كنت ترغب بالاستمرار اضغط النجمة!


ابن المنتزهات
02-10-2008, 12:22
إن كنت ترغب بالاستمرار اضغط النجمة!


"السلام عليكم.. مصرف الحلال الإسلامي يرحب بكم.. للغة العربية، اضغط الرقم 1، وللإنجليزية اضغط 2". ضغطنا 1، "السلام عليكم مرة أخرى.. لمعرفة رصيد الحساب، اضغط 1، للتحويل بين حساباتك، اضغط". ضغطنا 1، "جزيت خيراً.. رصيد حسابك ألفان ومئتا درهم فقط لا غير.. للمتابعة اضغط 1، للتحدث إلى موظف البدالة اضغط 6"، ضغطنا، "بارك الله فيكم.. إن كنت من أهل المدير اضغط 1، من الجماعة اضغط 3، من شلة المقهى اضغط 4، لا تعرف المدير اضغط النجمة"، ضغطنا النجمة، "الله ياخذك.. إن كنت تريد المتابعة اضغط 1، إن كنت مصر على التحدث مع المدير، اضغط 6"، ضغطنا 6، "بئس ما فعلت.. إن كان موضوع خاص اضغط 1، إن كان موضوع عام اضغط7" ضغطنا 7، وضاع الوقت ونحن في إن كنت ترغب وبئس ما فعلت والله يأخذك.
هذه خدمة التبليغ عن أعطال، "للمتابعة بالعربية اضغط الرقم 1، للإنجليزية اضغط 2" ضغطنا 1، "إذا كان العطل للجهاز اضغط 1، إن كان صاحب الجهاز هو العطلان اضغط 5" ضغطنا 1، "إن كنت تعرف رقم الجهاز اضغط 1، وإن كنت لا تعرف رقم الجهاز اضغط النجمة"، ضغطنا النجمة، "إذا كان أحد من أهلك يعمل في الشركة، اضغط1، أصدقائك 5، لا أحد 0"، ضغطنا.
هذه خدمة الاستفسار عن المخالفات المرورية، "للغة العربية اضغط 1، الهندية 3، التنزانية 5"، ضغطنا 1، "للاستفسار عن رقم اللوحة اضغط1، لون السيارة 3، اسم السائق 6" ضغطنا 3، "اللون الأزرق اضغط 3، الأحمر 5،من دون لون 0"، ضغطنا 3، "إن كنت تتوقع بأن عليك مخالفات اضغط 1، لا تتوقع اضغط 4"، ضغطنا 1، "إن كانت عندك واسطة اضغط النجمة، ما عندك اضغط 4" ضغطنا 4، وهكذا.
ومر العمر ومرت السنون والأعوام، وأنا ما بين إن كنت وإن كان، وأصبحت أصابع يدي مسطحة كأزرار الهاتف لكثرة استخدام 1 و5 والنجمة.

بقلم سامي الخليفي - العين

القبساني
13-10-2008, 10:19
:: ؛؛؛ :: ؛؛؛ ::

الله يــ ع ـــطيك العافيه

:: ؛؛؛ :: ؛؛؛ ::