المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عارضات فرنسيات يطلبن السماح لهن بتقديم عروض أزياء في جدة


الزول
15-03-2009, 06:44
أميره الشهري :

قدمت شركة أزياء فرنسية طلبات لعدة فنادق من فئة الخمس نجوم تقع على كورنيش جدة للسماح لها بتقديم عروض ازياء نسائية خلال فترة الصيف المقبل بحضور عدد من عارضات الأزياء الفرنسيات ، وتخصيص العرض للسيدات فقط .
وافادت مديرة شركة ( شوبس للازياء العالمية ) ، ان الاختيار وقع على السعودية للانطلاق الى دول الخليج بعد ذلك ، بسبب ما لوحظ في عروض الأزياء التي تقيهما الشركة في باريس حضور اعداد كبيرة من السعوديات والمهتمين بالأزياء النسائية من السعودية .
وبينت انهم قدموا لفندقين طلبات للسماح لهم بعروض الازياء النسائية ، حيث رفض طلبهم من احدهم ، بينما ينتظرون رد الفندق الثاني والاخير ، متوقعة ان يأتي الرد بالرفض ايضاً لان جميع الفنادق في السعودية تعتذر بحجة وجود عارضات ازياء ,حيث ان الانظمة هناك لا تسمح بذلك كما ان الإجراءات والشروط القانونية لعروض الازياء صعبة جداً وتأخذ وقتاً طويلاً .
واشارة الى انهم وضعوا موقعاً بديل لعروض الازياء وهي مملكة البحرين بحكم قربها من السعودية وهو ما سيشجع السعوديات والمهتمين بالازياء في السعودية للحضور ، اضافة الى أن الاجراءات في البحرين ستكون في غاية السهولة واستخراج التصاريح اللازمة لهذا الامر لا تاخذ وقتاً طويلاً .