المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارهابي يفجر نفسه أمام الأمير محمد بن نايف ( فيديو )


المهندس
28-08-2009, 03:06
http://www.alweeam.com/news/news-action-show-id-13206.htm



الوئام - سالم الشيباني:
قتل شخص قام بتفجير نفسه في المكتب الخاص بسمو مساعد وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف مساء الخميس بعد صلاة التراويح ، بمنزل سموه بمحافظة جدة .

وكان الشخص وهو أحد المنتمين للفئة الضالة قد تجاوز الحراسة الخاصة لمنزل سموه ، بتوجيه من الأخير الذي طلب عدم تفتيشه بعدما علم باسمه ونيته تسليم نفسه لسموه .

وبعد أن تقدم للسلام على سمو الأمير محمد بن نايف تعثر ثم وقع الانفجار الذي نتج عنه تناثر جثة الإرهابي ، وتطاير شظايا الانفجار في أرجاء صالة الاستقبال ، حيث أصيب سموه بإصابات طفيفة وتم نقله للمستشفى حيث زاره هناك خادم الحرمين الشريفين الذي أطمأن على صحته وهنأه بالسلامة .

يشار إلى أن بيان صدر عن الديوان الملكي تضمن تفاصيل الحادثة ، والتي تستهدف حياة سمو مساعد وزير الداخلية ، كونه وقف في طريق الكثير من التجاوزات الأمنية للفئة الضالة وتمكن بفضل الله من الحد من خطورتها وإلقاء القبض على الكثير من عناصرها .

بيان من الديوان الملكي
إنه في تمام الساعة الحادية عشر والنصف من مساء يوم الخميس الموافق 6 / 9 / 1430هـ وأثناء استقبال صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية للمهنئين بشهر رمضان المبارك ومن بينهم أحد المطلوبين من المجرمين الإرهابيين الذي أعلن مسبقاً رغبته في تسليم نفسه أمام سموه ، وأثناء إجراءات التفتيش قام هذا المطلوب بتفجير نفسه من خلال عبوة مزروعة في جسمه . وقد أصيب صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية بإصابات طفيفة لا تذكر .
ولم يصب أحد بأي إصابات تذكر . . وقد غادر سموه المستشفى بعد إجراءات الفحوصات اللازمة . . حفظ الله سموه ورعاه من كل مكروه .
وقد انتقل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود فور علمه بالخبر إلى المستشفى واطمأن على سموه .