المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تبادل لإطلاق النار بين قوات الأمن ومطلوبين امنياً يرتدون زي نساء (تحديث)


الزول
13-10-2009, 02:12
وقـع صباح اليوم الثلاثاء حـادث تبادل إطلاق نار بين أفـراد مـن قـوات الأمن وأشخاص يشتبه بهم بإنهم مـن المطلوبين امنياً بنقطة تفتيش الحمراء بمحافظة الدرب التابعة لمنطقة جازان نتج عنه وفاة اثنان من المشتبه بهم والذين كانوا يرتدون ملابس نساء .


وتعود تفاصيل الحادثة بحسب مصادر "صلاتي" الخاصة الى ان أفراد نقطة التفتيش التابعة لأمن الطرق استوقفت سيارة تحمل ثلاث سيدات وعندما طالب أفراد الأمن نزول الركاب لتفتيش المركبة ، خرج ركاب السيارة بأسلحتهم ليتضح بإنهم رجال تخفوا في زى نساء وتبادل المشتبه بهم مع رجال الأمن اطلاق نار كثيف أدى الى وفاة اثنين من المشتبه بهم فيما لم تتضح حتى ساعة أعداد الخبر أي إصابات بجانب أفراد الأمن وكذلك مصير الرجل الثالث وسائق السيارة المشاركين في الحادث الأمني صباح اليوم .


تحديث ومتابعة للخبر الساعة 12 ظهراً من اليوم الثلاثاء الموافق 24/10/1430هـ :

دبي - العربية:

أدى اشتباك أمني في مدينة جيزان جنوب السعودية الثلاثاء 13-10-2009 إلى مقتل اثنين من المشتبه فيهم والقبض على ثالث عند إحدى نقاط التفتيش.

وقال مراسل "العربية" إن ثلاثة أشخاص كانوا يستقلون سيارة عند نقطة الحمراء في مدينة جيزان على طريق الدرب الموصل بين منطقة عسير وجيزان جنوب السعودية، واشتبك هؤلاء مع رجال الأمن وقتل اثنان وسلّم ثالث نفسه.

وأضاف المراسل أن التحقيقات لازالت جارية لمعرفة ما إذا كان هذا الحادث له علاقة بالتهريب أو بمطلوبين، مشيراً إلى أنه لم تتكشف حتى الآن حقيقة هؤلاء المشتبه فيهم.

وقال إن هناك ثلاث إصابات بين رجال الأمن، إصابتان خفيفتان وأخرى يعتقد أنها حرجة.

وأوضح المراسل أن المنطقة التي جرى فيها الحادث حدودية جبلية ووعرة وقريبة من اليمن، وأشار إلى وجود عدد من عناصر القاعدة في منطقة صعدة. وقال إن المنطقة يوجد فيها تجار سلاح ومهربي مخدرات.

وأضاف أن السلطات السعودية تلقي يومياً القبض على هؤلاء المهربين في هذه المنطقة