المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معلومات بروكسي + بعض البروكسيات للجميع


KHALEEEED
29-12-2009, 06:27
http://up4.m5zn.com/9bjndthcm6y53q1w0kvpz47xgs82rf/2009/12/21/07/m5kweo6jd.jpg (http://www.anqam.com/page-proxy.html)

أغلبنا من هو فينا لا يعلم ماهو البروكسي وكيف يتم استخدامها وكيف يتم وضعها وماهو شكلها هل هي أرقام أم أحرف أم أكواد أم ماذا؟ :lol:

لذلك قلت ان اعمل موضوع مبسط عنها :)

وأحببت أيضا أن أرفق لكم رابط للبحث المبسط الذي قمت بإشتقاقه منه والتعلم منه أيضا.

أولا: البروكسي (http://www.anqam.com/page-proxy.html): هو عبارة عن مجموعه من الارقام تتكون من 12 الى 9 ارقام تقوم بإستخدام منفذ من مخارج المفتوحه في العالم ويتم استخدامها في التصفح عن طريق هذه الارقام او المنافذ . كمثال: موقع محجوبوتريد تصفحه مثلا سواء في العمل أو في المنزل فلابد من استخدام عنوان مختلف عن رقم او عنوان المستخدم في جهازك حتى تتمكن من التصفح المواقع التي تريدها.

برنامج البروكسي او برنامج كاسر البروكسي: هي عبارة عن برامج او مجموعه مخصصه من البرامج التي تقوم بمهمه واحده وهي كسر عنوانك الاصلي واستخدام عنوان وهمي خاص بدولة أخرى بكل بساطه وسهوله بدون الحاجه الى البحث عن ارقام البروكسي وغيرها

فوائدها: فتح المواقع التي تكون محجوبه في بعض الاماكن مثل مواقع فيسبوك و نتلوق وتويتر وغيرها و بعض من المواقع الهادفه التي تم حجبها بمحض الخطأ.

مضارها: استخدامها في كسر بروكسي (http://www.anqam.com) وفتح المواقع الإباحيه عن طريقها. لذلك لابد من وجود العقل والحكمه في استخدام مثل هذه الارقاام او البروكسيهات

جزء البرامج المتخصصه في هذا المجال: برنامج كاسر البروكسي العربي فتح المواقع المحجوبه (http://www.anqam.com/page-proxy.html). :oops:

ان شاء الله يعجبكم وتعبت فيه لاني قعدت اخترع http://www.anqam.com/proxy-fnm;sdhj.gif (http://www.anqam.com/anqam-11849.html)

شكرا لكم.