المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الهلال يحتل المركز الـ79 عالميا


ابومحمد
08-09-2007, 08:08
وق نادي الهلال السعودي على عدد من الأندية العالمية من حيث الإنجازات والبطولات المحلية والخارجية بحسب إحصائية الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء التي أعلنت أفضل 100 ناد حصاداً للبطولات.
وجاء الهلال متفرداً محلياً وعلى مستوى الخليج والقارة الآسيوية باحتلاله المركز الـ79 بـ60 نقطة، متفوقاً على أندية عريقة في مجال كرة القدم من بينها فيورينتينا ونابولي الإيطاليان، وبوردو وباريس سان جيرمان الفرنسيان، وغلطة سراي التركي، ولوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي.
وحقق ريال مدريد الإسباني المركز الأول عالمياً برصيد 963 نقطة، وجاء الأهلي المصري الأول عربياً وإفريقيا بـ137 نقطة.
وجاء تصدر الهلال إقليمياً وقارياً في وقت ينتظر فيه القرار الرسمي لاعتماد مشروعه الاستثماري مع شركة اتحاد الاتصالات "موبايلي" التي قدمت عرضاً رسمياً بـ200 مليون ريال مقابل استثماره 4 سنوات، وهو المشروع الذي توقف مؤقتاً لحين حل مشكلة تضارب العقود مع شركة الاتصالات السعودية المستثمر الأول وشركتي صلة وهاتريك المسوقتين للهلال.
وكشفت "الوطن" أن هناك مساعي جادة لتعويض شركة الاتصالات السعودية مالياً بقيمة تصل إلى 12 مليون ريال لفك ارتباطها الرسمي مع الهلال، و5 ملايين ريال لتعويض شركة صلة، في وقت تتشدد فيه الشركتان بعقدهما مع مسؤولي الهلال.
من جهة أخرى تعهد عضو شرف هلالي، رئيس سابق للنادي بدعم وتأييد فكرة حارس الفريق الأسبق والوسيط الدولي صالح السلومي بشأن ابتعاث لاعب الفريق المنسق فيصل الجمعان (21 عاماً) إلى البرازيل خلال الفترة المقبلة للالتحاق في تدريبات أحد أندية مقاطعة ساو باولو لمدة لا تزيد عن 3 أشهر من أجل تطوير قدراته.
وكشفت "الوطن" أن أهم دوافع السلومي لاقتراح الفكرة الحفاظ على الموهبة التهديفية للاعب الذي لم تخدمه الظروف لإبرازها بالشكل السليم.

نسيم الآهات
09-09-2007, 01:00
الله يخلي التحكيم اللي وصلهم لهذا المركز

ولكم تحياتي

نـسـيـمـAــتـوسـ
15-09-2007, 05:00
اشكرك اخي الميلبي على هذا الافادة الجديدة

وكنت اود ان يكون طرح الاخ نسيم الاهات اكثر عقلانية

ياكيدهم ياهلالـ


ودمتم جميعا