المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انكحوا البقر مثنى وثلاث ورباع !!


ابن المنتزهات
28-07-2010, 02:59
انكحوا البقر مثنى وثلاث ورباع !!





أمل السبيعي .................................... مقال خاص بالمصدر الالكترونية

لاأعلم ما الذي اصاب بعض الكتاب في وسائل اعلامنا التي باتت لاتحترم المراة السعودية وتسعى لإستفزازها بالذات بطريقة لاتحترم الاعراف التي أٌمرنا بإحترامها لاسيما وان هذا الاحترام الإلزامي منبعه ليس انا بل إن منبعه رباني بحت , الم يقل الله عز وجل في محكم تنزيله " وأمر بالعرف .. الخ الاية"

قراء المصدر وغيرهم تابعوا خبر قبل ايام تصدر الصحيفة يقول ان احد الكتاب السعوديين "الحمقى" والذي اخجل من ذكر اسمه ليس جهلا به وانما لاجل الحفاظ على طهارة فمي , تقيأ بكلمات نالت من المراة السعودية حينما تعمد وصفها بالبقرة " صراحة" وعندما طلب الاعتذار منه اعتذر للبقرة .

تابعت المصدر والصحف الاخرى التي نقلت الخبر بعدها آملاً في قراءة خبر يتحدث عن قيام "ذيب ولد ذيب" بمقاضاة ذلك " الاحمق" امام المحاكم السعودية او اي محاكم اخرى الا ان الجميع بمن فيهم قراء صحيفة المصدر اكتفوا بالتعليق على الخبر وسب الكاتب وشتمه حتى وصل عدد قراء الخبر والمعلقين عليه الى ارقام ليست بالهينة اضافة الى تناقل المنتديات للخبر بشكل واسع والاكتفاء ايضاً بالتعليق عليه.

النساء العفيفات لايملكن سوى الاقلام لكي يواجهن ذلك الاحمق لانهن في الاصل لايحتملن متاعب مقاضاته واللف والدوران في المحاكم وانما الملامة تقع على عاتق الرجال السعوديين , وكذلك الجهات المسئولة كوزارة الاعلام والهيئات التي تسعى للحفاظ على اخلاقيات المجتمع السعودي الذي اعزه الله وكرمه وخلق افراده كالسلسلة الواحدة , اليست المراة أم وزوجة واخت وعمه وخاله , الم يوصي الرسول الاكرم بهن خيرا , ام النساء السعوديات لسن كسائر النساء.

ياايها الرجال في بلدي ماعهدناكم جبناء ولم نعهدكم بهذه السذاجة حتى يأتي "احمق " ويتحدث عن نسائكن ويصفهن بالبقر , هل تنتظرون مثلاً ان يسمي الكاتب اسماء بعينها ام انكم ارتضيتم ان تنكحوا البقر .
ان كنتم جبناء فأعلنوا ذلك على الملأ حتى نستقدم رجال بحق وان كان اعراضكم عنه تجاهلاً منكم لما قال فإنكحوا البقر "مثنى وثلاث ورباع" وطيبو بذلك.