عرض مشاركة واحدة
قديم 17-11-2007, 04:46
  #1
المهندس
المشرف العام
 الصورة الرمزية المهندس
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 2,452
المهندس will become famous soon enoughالمهندس will become famous soon enough
الحارثي يضع النصر في مأزق و1500 ريال تهجر لاعبا

ـ
ينتظر أن تفجر أزمة انتهاء العقود للاعبي الفريق الأول مشكلة كبيرة في نادي النصر بعد مشارفة عدد منها على الانتهاء مع نهاية الموسم المقبل يتقدمهم المهاجم سعد الحارثي والذي يحل آخر أيام عقده بعد خمسة أشهر ستكون كفيلة بوضع الإدارة النصراوية في مأزق كبير لا تحسد عليه ولاسيما بعد شح الموارد المالية وانخفاض عدد المشتركين في جوال النصر بعد الخسارة الأخيرة من الهلال.
وكان سعد الحارثي قد جدد للنصر مدة ثلاثة مواسم بمليونين و 700 ألف ريال بعد مد وجزر طال بين اللاعب ومسيري النادي.
يذكر أن مساعي حثيثة تجريها الإدارة النصراوية لتأمين عقد استثماري ينقذ النادي من الضائقة المالية التي يمر بها خاصة وأن عقد النادي مع "الجوال" بنهاية الموسم.
من جانب آخر، نادت جماهير النادي عبر المنتديات والمواقع على شبكة الإنترنت شرفيي ناديها للاجتماع والوقوف صفا واحدا بجانب الفريق ونبذ كل الخلافات التي من شأنها إسقاط هذا الكيان، حيث رفعت عددا من المواضيع في تلك المنتديات نداءات لرجالات النادي من أجل العودة للوقوف ودعم النادي الأصفر.
يذكر أن آخر اجتماع شرفي عقد بين أعضاء شرف النادي كان في شوال من عام 1426هـ.
من جانب ثان، يدرس الجهاز الفني المشرف على فريق كرة القدم تأمين معسكر للفريق الكروي الأول في الدمام لإعداد الفريق في فترة التوقف.
على صعيد مغاير، واصل بدر الخليف الصاعد حديثاً من درجة الشباب إلى الفريق الأول غيابه التام عن تدريبات فريقه رغم المستويات الكبيرة التي قدمها مع شباب النصر العام الماضي.
ورفض الخليف الذي انقطع عن تدريبات النصر منذ معسكر الطائف الانتظام بسبب تأخر راتبه البالغ (1500) ريال مدة عشرة أشهر على غرار بقية زملائه اللاعبين الهواة في الفريق بإضافة إلى مشكلة المواصلات التي فشل الجهاز الإداري المشرف على الفريق في حلها.
صفحة جديدة 2

المهندس غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس