عرض مشاركة واحدة
قديم 12-09-2017, 07:53
  #1
ميدوويل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2016
المشاركات: 3
ميدوويل will become famous soon enoughميدوويل will become famous soon enough
جهز نفسك لاختبار الايلتس بطرق مجانية

جهز نفسك لاختبار الايلتس بطرق مجانية
امتحان ايلس IELTS من المتطلبات الضرورية للعديد من الحكومات والجامعات في الدول الناطقة بالإنجليزية، وطبقًا للإحصائيات فإن أكثر من مليوني شخص يخوضون هذا الامتحان سنويًا.
ومن المعتقدات الخاطئة أن اختبارات التوفل والايلتس من الحواجز التي يصعب تخطيها، ويتطلب جهد ومال كثير للتدريب، أنا معك في نقطة الجهد، فلا يوجد نجاح بدون بذل مجهود، ولكن بالنسبة لإنفاق المال، فهناك الكثير من المصادر المجانية والمدفوعة أيضًا على الإنترنت.
أولاً : موقع الامتحان
من أكبر وأضخم المصادر التي رأيتها على الانترنت في شتى اختبارات قياس مستوى اللغة الإنجليزية، به كمية ضخمة من المواد المجانية، كما يحتوى على تدريبات على اختبار ايلس، واختبار توفل والاختبارات الأكاديمية، ويوجد به أقسام تحتاج للدفع لكي تحصل على المواد الدراسية.
ثانيًا : موقع IELTSMATERIAL
من اسمه فهو موقع متخصص في امتحان الايلس ، وبه كمبية ضخمة جدًا من المواد التي تتيح لك فرصة التدريب والتعليم، بالإضافة إلى نماذج اختبارات.
ثالثًا : موقع READTHEORY
من أصعب أقسام اختبارات الايلس هو قسم القراءة، وذلك بسبب ضيق الوقت وصعوبة المصطلحات الأكاديمية، هذا الموقع يوفر لك تدريب على قسم القراءة، بالإضافة إلى مجموعة أدوات توضح للطالب مدى تقدمه في هذا القسم
صفحة جديدة 2

ميدوويل غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس