عرض مشاركة واحدة
قديم 24-08-2008, 06:31
  #1
بروازها الثاني
عضو مميز
 الصورة الرمزية بروازها الثاني
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 181
بروازها الثاني will become famous soon enoughبروازها الثاني will become famous soon enough
الإمبراطور يعمل في صمت

الإمبراطور يعمل في صمت

الإمبراطور إلى الدور قبل النهائي لكأس الخليج وبخطوات ثابتة وإن وصفها البعض بأنها بطيئة كشفت للأهلاويين مدى جاهزية الفريق منذ وقت مبكر ومقدرة الأجانب على تمثيل الأهلي وإن كانت هناك علامة تعجب كبيرة على المحترف الأجنبي " قودين " ولكن لن نستبق الأحداث كون هذا اللاعب لا يلعب كرأس حربة منفرد بل يلعب مع مجموعة ولكن إن ظل على مستواه فالأسلم لهم البحث عن بديل خلال فترة التسجيل الثانية ..
ولكن النادي الملكي أبدع في اختيار اللاعبين المحليين وأهمهم كرم برناوي " تذكروا هذا الاسم جيداً " سيكون علامة فارقة في الساحة السعودية وليست الأهلاوية فقط ..
الأهلي يعمل لهذه البطولة بهدوء وبصمت ..أعلنالبعض عن فشله وحدوا سيوفهم وأقلامهم ولكن خذلهم الأهلي وهذه عادته ..هذاوقد أعلن مدرب الأهلي أن هذه البطولة تعد أفضل خطوات الاستعداد لبطولة الدوري والتي ينتظرها الأهلاويون كثيراً ..خاصة أن لاعبي المنتخب هذه الفترة غير متواجدين مع أنديتهم وبهذا استطاع المدرب تجهيز أكبر عدد من اللاعبين القادرين على تمثيل القلعة الخضراء ..
نجوم الأهلي كانوا على قدر ثقة جماهيرهم ولكن بقي على البعض مراجعة حساباتهم داخل الملعب " وخارجه " أمثال هزازي ..وعليه أن يتذكر أنه لاعب محترف ..
أما رئيس النادي الراقي هو راقٍ فعلا تظهر ملامحه عشقه لناديه فهو من الجمهور يجلس في المدرجات ترتسم على ملامحه علامات القلق وانتظار النتيجة ..جاء للأهلي ليس لأنه يبحث عن الأضواء بل أتى حتى يخدم كياناً عشقه كمشجع أهلاوي ..لذا أتوقع له النجاح إن سار على نفس النهج ولم يستمع للمغرضين ولا أنكر أنه محظوظ بوجود خالد بن عبد الله روح الأهلي ..العنقريأكثر شخص يحتاج هذه البطولة ليتأكد أنه يسير على النهج الصحيح ..نتمنىالتوفيق للإدارة الشابة
بكين تسأل عن العرب
نكاد ننسى أن هناك مشاركات عربية في أولمبياد بكين ٢٠٠٨ والتي لم تكن خيبة أمل سعودية فقط بل عربية فالمستويات لم ترتق بالحضور العربي ..ميداليتان ذهبيتان جزائرية وتونسية فقط هي حصيلة المشاركة العربية ..حتىالفرسان السعوديون والذين عقدنا عليهم آمال الذهبية كونها اللعبة الأبرز لدى العرب خرجنا منها بالمركز " !! " ٢٣ أمر يستدعي لوقفة عاجلة من رجل الرياضة الأول ونائبة ..فالأمير نواف رافق البعثة السعودية وكان على مقربة من هذا الإخفاق الكبير ..
أما السباح التونسي أسامة الملولي والذي يعتبر أول سباح عربي مسلم يحقق ذهبية سباق ١٥٠٠م سباحة لم يسعدنا فقط كونه حصل على الذهبية فقط والتي يتباهى بها كل العرب بل لإجابته على سؤال في أحد اللقاءات ماذا تفعل قبل دخول السباق قال " أقرأ قرآن " ..هذاغير ارتباطه بعائلته ومرافقة والدته له ..رفعت الرأس العربية يا ملولي فعلت ما لم يفعله أبناء بلدي لذا أرغمتني أن أتباهى بك أنت فقط !!ومازالت بكين تتساءل إن كان هناك عرب شاركوا بها أم كان حضورهم شرفياً .
متعب يا اتحاد !!
يعيد الاتحاد ذكرى المحترف السابق سيئ الخلق " كيتا " بتعاقده مع عماد متعب والذي يعتبر مراوغاً من الدرجة الأولى ولكنه لا ينهي الكرة في المرمى فيعتبر لاعبا يشغل لاعبي الدفاع ..هذا غير إخفاق اللاعبين المصريين في السعودية !!..
لا أتوقع نجاح متعب مع الاتحاد ..كماأن سياسة " منصور البلوي " هي شغل الجماهير الاتحادية بصفقة تثير الإعلام لينشغلوا عن مشاكل البيت الاتحادي ..ويبقىالسؤال الأهم أين المهندس جمال أبو عمارة وأين الرأي الفني ؟ !!وإلا للاتحاد طريقة خاصة فأي اتحادي يحق له التعاقد دون الرجوع للنادي .." يا خوفي أحد من الجماهير يقتنع بلاعب فيجلبه للنادي من باب المحبة !!"..الاتحادحاله هذا الموسم " ما يسر "
هجمة مرتدة
ما اخترت أنا أحبك ..أحبك ..محدٍ يحب اللي يبي
صفحة جديدة 2

بروازها الثاني غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس