المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تصميم موقع انترنت


فواز فواز
10-02-2019, 04:13
العديد من الشركات لديها مواقع الويب التي هي قاسيه وغير متغيرة. تلك المواقع "الحديث في " الجمهور المستهدف. لا يوجد تفاعل يحدث ولا يوجد اي اتصال بشري يتم تاسيسه. من المهم ان نفهم ان هناك فرقا شاسعا بين الموقع الذي لا يتغير أو يتحرك والذي يتطور باستمرار والذي لديه القدرة علي تشجيع المناقشات.

هو كل شيء عن المشاركة
مفهوم الموقع الثابت هو المدرسة القديمة جدا. لفتره طويلة جدا (وكان تحديا حتى الحصول علي أصحاب الاعمال للاعتراف بالحاجة إلى موقع علي الإطلاق) ، تم بناء صفحات الموقع وانها بقيت تماما كما حتى نهاية الوقت. وكان مفهوم وجود موقع علي شبكه الإنترنت ان التغييرات ، وتتطور ، ويعزز التفاعل ، وما إلى ذلك ، لم يسمع إيجابيا من.
برمجة مواقع (https://www.ba9mh.com/)
انشاء موقع الكتروني تجاري (https://www.ba9mh.com/)
عروض تصميم المواقع (https://www.ba9mh.com/)
عندما يتعلق الأمر بالتفاعل مع جمهورك المستهدف ، يجب ان تفكر دائما من حيث كونك علي قدم المساواة مع الشخص الآخر. وهذا يعني ان أفكار الشخص الآخر ، والمشاعر ، والآراء ، وما إلى ذلك ، هي فقط قيمه مثل لك. ان الطبيعة البشرية تريد ان تشعر كما لو ان اراء الجميع مهمة. الحقيقة هي ان تلك الآراء مهمة ، حتى لو كنت لا يحدث ان نتفق معهم جميعا.

إذا كنت تشجع التفاعل من خلال موقع الويب الخاص بك ، فان النتيجة ستكون ان زيادة الزيارات الخاصة بك والمزيد والمزيد من الناس سوف تولي اهتماما لما لديك ليقوله والمناقشات التي لديك مع أشخاص آخرين. عند هذه النقطة ، قد تتساءل لماذا من المهم جدا ان يكون لها موقع علي شبكه الإنترنت التفاعلية.

كنت لا تريد ان تاخذ علي المناقشة ، كنت تريد ان تكون جزءا هاما منه: الدور الذي تقومون به في هذه الحالة هو واحد من القيادة. إذا كنت تفكر في انه يمكنك التحكم في ما يتم مناقشته إلى اي درجه كبيره ، يجب عليك أزاله ذلك من أفكارك. ومع ذلك ، يمكنك بالتاكيد دفع المناقشة وتوجيهها في اتجاه معين. الشيء الآخر الذي تحتاج إلى فهمه هو ان المناقشة لن تبقي علي مسار مستقيم (ولا تريد ان تفعل ذلك). وسوف تتفرع في العديد من الاتجاات المثيرة للاهتمام ومختلفه. ومع ذلك ، فمن عملك للتاكد من ان المناقشة لا تبتعد حتى الآن عن المسار الذي تفقد المفهوم الأصلي تماما.

اقنع جمهورك المستهدف باختيار الإجراءات التي ترغب في اختيارها: إذا كان المحتوي الخاص بك سليما ومقنعا ، فانه سينتج النتائج التي تاملها. الهدف من المحتوي الخاص بك هو التواصل مع الشخص الآخر علي المستوي العاطفي. إذا كنت تحقيق ذلك ، فان بقية القطع تقع في مكانها. كما كنت بناء موقع الويب الخاص بك (أو بعد ان بنيت) ، يجب ان نضع في اعتبارنا الأهداف التي تريد الوصول اليها بمجرد ان يتم الانتهاء من هذا الموقع وتبدا في التفاعل مع الناس. المحتوي الذي لديك علي موقع الويب الخاص بك يجب ان تكون مثيره للتفكير ، ونامل ان تشجع الناس علي ترك التعليقات والاسئله ، وما إلى ذلك ، بحيث يمكن ان تبدا المناقشات وسوف تصبح أكثر وأكثر أثاره للاهتمام وأكثر وأكثر قيمه. من المهم ان نتذكر ان كنت تتفاعل مع البشر. ولديهم طريقتهم الخاصة في التفكير ستكون تفاعلاتكم مساهمين كبيرين في تلك المناقشات وفي الاتجاه الذي تتخذه تلك المناقشات في نهاية المطاف. تذكر انك لست الشخص الوحيد الذي يجب ان تحصل علي شيء من التفاعل. الشخص الآخر يجب ان يستفيد بنفس القدر
اسعار تصميم المواقع (https://www.ba9mh.com/)
تصميم موقع مثل حراج (https://www.ba9mh.com/)
تطوير المواقع الالكترونية (https://www.ba9mh.com/)
نضع في اعتبارنا دائما ان الشخص الآخر لديه أراده حره: من المهم ان تتذكر ان الشخص الآخر لا يجب ان يستمر في التفاعل معك. وهو يختار ان يفعل ذلك. إذا كانت التفاعلات تسير علي ما يرام ، فان الخطوة التالية (بعد الوقت المناسب) ستكون التفاعل علي أساس واحد إلى واحد ، سواء علي الإنترنت أو شخصيا. ومع ذلك ، يجب عليك أيضا ان تكون علي استعداد لاحتمال انها قد تستفيد من اي حوافز كنت تقدم قبل ان تبدا في التفاعل معك علي مستوي أكثر شخصيه (بلوق ، والنشرة الاخباريه ، والورق الأبيض ، والكتاب إليكتروني ، وما إلى ذلك). من المهم بالنسبة لك ان نضع في اعتبارنا ان الاستفادة من ما كنت تقدم هو طريقه أخرى مشروعه للتعرف عليك والعلامة التجارية الخاصة بك أكثر دقه.

الختام
موقع علي شبكه الإنترنت ثابته لن تفعل الكثير بالنسبة لك بقدر ما يتعلق الأمر بجلب حركه المرور الجديدة. كما قد تخلق تصورا في ذهن الشخص الآخر ، وهو تصور يقول انك لا تهتم بما فيه الكفاية بشان عملك لاشراك أشخاص آخرين. المواقع الثابتة هي شيء من الماضي (أو ، علي الأقل ، ينبغي ان تكون). إذا كنت ترغب في اشراك أعضاء الجمهور المستهدف الخاص بك ، تحتاج إلى ان تكون قادره علي التفاعل معهم في بعض الطريق. انه بهذه البساطة.

المواقع التفاعلية ، من ناحية أخرى ، تعطي الناس الآخرين انطباعا متميزا بانك تقدر مساهمتهم وتقدر ما يفكرون به. موقع تفاعلي ياسر الشخص الآخر وليس هناك شك في انه أكثر أثاره للاهتمام من موقع علي شبكه الإنترنت ثابته. لماذا يرغب اي شخص في زيارة موقع ممل