المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انيمال كت Animal Cut دواء للتخسيس حرق الدهون


ولفرين
23-06-2019, 01:46
انيمال كت Animal Cut دواء للتخسيس حرق الدهون



أكثر ما يميز انيمال كت (https://www.health2ksa.com/%d8%a7%d9%86%d9%8a%d9%85%d8%a7%d9%84-%d9%83%d8%aa-animal-cut/) أو كما هو معروف بحارق الدهون السريع أنه يحتوي على الكثير من العناصر التي تقوم بوظائف مختلفة في عملية التخلص من الدهون وإنقاص الوزن للوصول في النهاية إلى الجسم الذي نأمل فيه، وخلال هذه الفقرة سوف نتعرف على الفوائد المتعددة لأنيمال كت Animal Cuts حارق الدهون كما يلي :

يساعد انيمال كت على سد الشهية بشكل كبير نتيجة لإحتوائه على نباتات جوردوني والهوديا بالإضافة إلى مستخلص الجوجوبا وهذه النباتات معروف عنها أنها تقلل الشعور بالجوع وتسد الشهية.
يحتوي Animal Cuts على هرمون CCK وهو من الهرمونات التي تفرز في المعدة وتساعد على هضم الدهون والبروتين مما يشعر مستخدميه بالشبع.
يقوم انيمال كت بتقليل إفراز الجسم لهرمون الكورتيزول الذي يزيد مع نسبة التوتر والقلق والخوف، وهذا الهرمون معروف بهرمون هدم لأنه يهدم جزيئات البروتين في العضلات، وتقوم المستخلصات النباتية المتواجدة في انيمال كت بالحد من إفراز هذا الهرمون.
أحد أهم العناصر الهامة المتواجدة في منتج Animal Cuts هو الكافيين واليربا ميت والجورانا وهذه العناصر ترفع من حرارة الجسم وتزيد من سرعة حرق الجسم للدهون مما يسرع من عملية التخسيس.
يرفع انيمال كت معدل الأيض الغذائي نتيجة لإحتوائه على عناصر من الشاي الأخضر والأسود وحبات القهوة الخضراء.
يقوم انيمال كت الحارق للدهون بتحفيز الغدة الدرقية لإفراز الهرمونات التي ترفع من درجة حراة الجسم وتزيد من طاقته مما يعمل على زيادة نسبة حرق الجسم للدهون وذلك لإحتوائه على مستخلص الحمض الأميني L-Tyrosine وأوراق شجرة الزيتون.
يعمل حارق الدهون انيمال كت على در البول مما يساعد الجسم للتخلص من كميات كبيرة من المياه الزائدة في الجسم.
يعمل انيمال كت Animal Cuts على تحفيز الجهاز العصبي والمخ مما يزيد من نسبة التركيز ويرفع من معدل الطاقة.