المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إستشهاد الطفل حسن ثامر وسقوط عناصر من قوات الأمن في ظل أجواء متفجرة في حي الثورة


الزول
05-03-2012, 08:47
http://upload.v22v.net/uploads/2012-03/v22v_55_853_815.jpg (http://upload.v22v.net)

أوردت مصار موثوقة خبرا عاجلا لموقع المقاومة الوطنية الأحوازية "أحوازنا" عن إستشهاد الشاب الأحوازي" حسن ثامر الحيدري" البالغ من العمر 15 عاما إثر إشتباكات مع قوات الأمن الفارسي التي إعتدت على عائلته في منزله اليوم الموافق 1 مارس 2012 وإعتقال شخصين أخرين.


وحول هذه الجريمة النكراء أضافت مصادرنا بأن قوات الأمن الفارسي قامت بإقتحام بيت المواطن "ثامر مجيد الحيدري" والد الطفل الشهيد، ثم دارت إشتباكات عنيفة لمدة اكثر من ساعتين بين هذه الأسرة المقاومة وقوات الأمن الخاصة إنتهت بإستشهاد الطفل "حسن ثامر" وجرح والده بعد أن نفذ سلاحه من العتاد إضافة إلى إعتقال الشاب "طارق شاكر مكلف الحيدري" و "علي مجيد الحيدري" البالغ من العمر 17 عاما وهو إبن عم الشهيد.

وتحديا للمحتل الفارسي أقامت جموع غفيرة من أبناء مدينة الأحواز العاصمة مساء هذا اليوم عزاء للشهيد في جامع رقية في شارع سروش في حي الثورة.

يذكر أنه قد سقط في هذه الاشتباكات أكثر من ثلاثة اشخاص من عناصر الأمن الفارسي المعتدية بين جريح و قتيل، كما أخذت هذه العناصر بمعية المعتقلين جثمان الشهيد و اودعته في مستشفى فاطمة الزهراء التابع لقوات الشرطة في مدينة الأحواز.

علما بأن الأوضاع في الأحواز اليوم متفجرة لقرب الذكرى السنوية للإحتلال الفارسي الغاشم لأرض الأحواز إضافة إلى الذكرى السابعة بإنتفاضة 15 نيسان المباركة.