المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الطريقة الصحيحة لشد ترهلات الثدي


السبكي
01-11-2020, 10:52
عملية شد الصدر بالليزر من أهم وأنجح الطرق التي يتم من خلالها علاج ترهلات الثدي والحصول على شكل طبيعي للثدي بطريقة بسيطة وسهلة.
قبل إجراء العملية يحدد طبيب جراحات السمنة بالتشاور مع طبيب التخدير نوع التخدير المناسب للجراحة ، فبعض الحالات تحتاج إلى تخدير موضعي والبعض الآخر قد يحتاج إلى تخدير عام لإجراء الجراحة .
هناك الكثير من الطرق والتقنيات التي يتم الاعتماد عليها أثناء عملية شد الصدر، والتي تختلف طبقًا درجة الترهل المطلوب شده، وتتنوع طرق عملية شد الصدر كما يلي:
الطريقة الأولى الأولى يتم فيها عمل شق جراحي في أعلى الحلمة على شكل هلال.
الطريقة الثانية يتم عمل شقين جراحيين على شكل دائرتين حول هالة الصدر.
الطريقة الثالثة يتم فيها عمل شقين جراحيين على شكل دائرتين حول هالة الصدر، بالإضافة إلى شق عمودي صغير يمتد من منتصف الصدر إلى الأسفل.
الطريقة الرابعة يتم فيها عمل شق جراحي مفتوح حول هالة الصدر، ومن ثم ينزل منه شق عمودي حتى أسفل الصدر، ومن ثم شق عرضي، فيصبح الشق الجراحي على هيئة حرف (T) الإنجليزي المقلوب.
يقوم طبيب جراحات التجميل بإعادة تشكيل أنسجة الصدر، وفي بعض الحالات قد يضطر جراح التجميل إلى تقليل حجم هالة الصدر أو تغيير موضع حلمة الصدر نحو الأعلى.
ثم يقوم الطبيب بإغلاق الشق الجراحي بواسطة الغرز التجميلية في موضع غير ظاهر أسفل حمالات الصدر.
يتطلب إجراء عملية شد الصدر (https://drahmedelsobky.net/%d8%b4%d8%af-%d8%a7%d9%84%d8%ab%d8%af%d9%8a/) في العادة ما بين ساعة ونصف إلى ثلاثة ساعات حسب حالة المريضة.
يقرر طبيب جراحات التجميل المعالج حسب حالة المريضة إمكانية خروجها من المستشفى في يوم العملية أو ضرورة بقائها ليوم آخر في المشفى.