المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعرف على الفرق بين نحت الجسم بالفيزر وشفط الدهون التقليدي


السبكي
08-11-2020, 03:35
تقنية الفيزر رباعي الأبعاد من التقنيات العلاجية الدقيقة جدا التي تعمل على تفتيت الدهون وسحبها من الجسم إلى جانب شد ترهلات الجلد في نفس الجلسة ولذلك اشتهرت بشكل كبيرة بنتائجها المميزة جدا.
قد يحتاج البعض أو يختلط عله الأمر حول الفرق بين عمليات شفط الدهون التقليدية من الجسم وبين استخدم تقنية الفيرز رباعي الأبعاد في نحت الجسم ولذا سنوضح الفرق.
من المؤكد أن هناك فرق شاسع بين إجراء النحت الرباعي بالفيزر و عملية شفط الدهون في النقاط التالية:
عملية شفط الدهون التقليدية تعمل على إذابة الدهون العميقة والمتوسطة وطردها خارج الجسم ، أما نحت الجسم ربعي الأبعاد فيعمل على التخلص من الدهون العميقة والمتوسطة والسطحي.
من المعروف جدا أن الدهون السطحية هي الأصعب على الإطلاق من حيث التخلص منها، لها قد نجد بعض الأشخاص ليس لديهم تراكم في الدهون، ولكن لا يوجد عضلات بارزة.
يحتاج شفط الدهون التقليدي إلى طبيب جراحات تجميل متمكن جداً حتى يقوم بالعملية بطريقة صحيحة حتى لا تتعرض الأنسجة إلى التلف،.
حيث أن إجراء العملية بطريقة خاطئة ينتج عنها في بعض الحالات كدمات أو ما شابه بسب اصطدامها بالدهون.
أما نحت الجسم الديناميكي (https://drahmedelsobky.net/%D8%B9%D9%85%D9%84%D9%8A%D8%A9-%D9%86%D8%AD%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%B3%D9%85-2/) فيتم بواسطة جهاز الفيزر الدقيق الذي يصل إلى عمق الخلايا دون إحداث ضرر أو تلف للأنسجة، ويتخلص من كل الدهون دون أي مشاكل أو كدمات.
من المهم أن تعرف أن قدرة كبيرة جدا لتقنية النحت على الوصول إلى كافة الطبقات الدهنية مما يجعلها تترك موضع الجلسة أملس مما حدث من تفتيت للدهون، وهذا يؤدي إلى صعوبة تكونها مرة أخرى.