المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عن قشر البصل


ولاء داوود
25-12-2020, 10:07
لا أحد ينكر فوائد قشر البصل للإنتصاب (https://www.justfood.tv/%D9%86%D8%B5%D8%A7%D8%A6%D8%AD-%D9%85%D9%81%D9%8A%D8%AF%D8%A9/25744/%D9%81%D9%88%D8%A7%D8%A6%D8%AF-%D9%82%D8%B4%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%B5%D9%84-%D9%84%D9%84%D8%B9%D8%B6%D9%88-%D8%A7%D9%84%D8%B0%D9%83%D8%B1%D9%8A) وللجسم فقد أُجريت دراسةٌ نُشرت نتائجها في مجلة British Journal of Nutrition عام 2015، على 70 شخصاً يعانون من فرط الوزن أو بالسمنة مع ارتفاع مستويات ضغط الدّم، وقد تبيّن أنّ استهلاكهم لمسحوق مستخلص قشر البصل الذي يحتوي على مادة الكيرسيتين (باللاتينيّة: Quercetin)؛ وهي إحدى أنواع الفلافونويدات مدة 6 أسابيع يساهم في خفض مستوى ضغط الدّم، ولكن تجدر الإشارة إلى أنّ كيفية حدوث هذا التأثير ما تزال غير واضحة وبحاجة للمزيد من الدراسات.[٤] أجريت دراسة مخبرية نُشرت نتائجها في مجلة Journal of agricultural and food chemistry عام 2006 وأشارت نتائجها إلى أنّ محتوى المستخلص المائي لقشر البصل من بعض المركبات يساعد على مكافحة البكتيريا مثل؛ المكورات الذهبية المقاومة للمثسلين المعروفة اختصاراً بـ MRSA، وبكتيريا الملوية البوابية (بالإنجليزية: Helicobacter pylori).[٥] أشارت دراسة أولية أُجريت على الفئران ونُشرت نتائجها في مجلة Laboratory animal research عام 2014، إلى أنّ استهلاك المكملات الغذائية للمستخلص المائي لقشر البصل


يعتبر قشر البصل مصدرًا كبيرًا للمعادن ولا يساعد فقط في تنظيم نسبة السكر في الدم في الجسم لأنه مصدر كبير للكروم ولكنه أيضًا يزيد من إنتاج الكوليسترول الجيد ويساعد في الحفاظ على قلبك. يلعب قشر البصل دورًا مهمًا في زيادة الصحة الجنسية وتحسين الدافع الجنسي بشكل طبيعي، بصرف النظر عن هذه الفوائد العظيمة، فقد ثبت أن البصل يلعب دورًا في الوقاية من السرطان وقرحة المعدة، كما أنه مفيد في تقليل الالتهابات. يجب على كل رجل أن يعرف مزايا قشر البصل لصحته العامة. لا يساعد قشر البصل فقط في دعم القلب في تناغمه، ولكنه أيضًا يقوي جهاز المناعة ويعمل كعلاج وقائي للعديد من التهديدات لصحة الرجال.
ما هي فوائد قشر البصل للعضو الذكري
يتمتع البصل بفوائد صحية كبيرة تتراوح من المواد الكيميائية النباتية الموجودة فيه والتي تساعد على تحسين المناعة، إلى الكروم الموجود فيه الذي يساعد على تنظيم مستويات السكر في الدم. البصل مفيد أيضًا في خفض ضغط الدم والحفاظ على صحة الجلد. لكنني متأكد من أنك لست هنا لقراءة كل ذلك، فإن اهتمامك هو الفوائد الجنسية ومنها فوائد قشر البصل للعضو الذكري التي سنتحدث عنها هنا.
إن قشر البصل يقوي الأعضاء التناسلية ويزيد هرمون التستوستيرون، مما يعزز الرغبة الجنسية والعضو الذكري
قشر البصل يُعرف بأنه منشط لبناء الطاقة الجنسية والعضو الذكري.
يقال إن قشر البصل يزيد الرغبة في التمتع بحياة جنسية صحية.
ملعقة كبيرة من قشر البصل مع ملعقة من عصير الزنجبيل، تؤخذ مرة في اليوم يمكن أن تعزز الرغبة الجنسية والدافع الجنسي.
فوائد قشر البصل المغلى للعضو الذكري
تظهر الأبحاث أن قشر البصل المغلي يحتوي على مضادات الأكسدة، مثل السيلينيوم وفيتامين أ وب وج والفلافونويدات التي تؤثر بشكل كبير على عدد الحيوانات المنوية ونسبة جودة الحيوانات المنوية وحركة الحيوانات المنوية بسبب زيادة هرمون التستوستيرون.
يساعد قشر البصل المغلي أيضًا على زيادة الرغبة الجنسية وكذلك تعزيز انتصاب القضيب. يمكن للبصل أيضًا زيادة القدرة على التحمل الجنسي، بسبب زيادة مستويات هرمون التستوستيرون.
تعد إضافة الثوم إلى قشر البصل المغلي أيضًا فكرة رائعة وستساعد في تعزيز القوة الجنسية، ويمكن أن يسمى هذا المزيج منشط الجنس بسبب فوائده الجنسية الرائعة.
فوائد قشر البصل المغلى للجنس
أطلق السومريون والمصريون القدماء على قشر البصل المغلي اسم نبات الآلهة و. في مصر القديمة، كان رمزًا للطاقة والخلود، لذلك كان يؤكل بأعداد كبيرة. كان الإغريق القدماء يقدرونه كدواء . استخدم الفيلق الروماني الكثير من قشر البصل المغلي، معتقدين أنه يجعل المحاربين يعرفون الخوف. ولكن بالإضافة لفوائده الدوائية فله فوائد رائعة للجنس.
يزيد قشر البصل المغلي من الرغبة الجنسية حيث يحتوي على الكروم والسيلينيوم، وهو مواد تعمل كمنشط جنسي.
من المعروف أن معدن الكروم يساهم في سرعة تدفق الدم إلى العضو الذكري الأمر المفيد للجنس.
المواد المفيدة الموجودة في البصل تساهم في انسياب الدم السلس في جميع أنحاء الجسم مما يزيد من مدة الجماع.
يزيد من مستويات هرمون التستوستيرون، التستوستيرون هو هرمون ذكوري يلعب دورًا أساسيًا في الجهاز التناسلي. هذا الهرمون الخاص مهم في إنتاج السائل المنوي. كما أنه يؤثر على نمو أنسجة العظام والعضلات.