المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نصيحة للوصول إلى أهداف لياقتك بسرعة


اسلام ممدوح
31-01-2021, 03:19
نصيحة للوصول إلى أهداف لياقتك بسرعة

قد يكون الحفاظ على اللياقة أمرًا صعبًا في عالم اليوم المزدحم. ومع ذلك ، من المهم جدًا عدم إغفال العناية بجسمك المادي. استخدم النصائح الموجودة في هذا الدليل لمساعدتك على تنفيذ روتين التمرين في جدولك اليومي. نتائج ممارسة اللياقة البدنية تستحق الوقت.

من أجل تعظيم روتين لياقتك ، تأكد من التمدد دائمًا. سوف يساعد التمدد على منع الإصابة. في كثير من الأحيان قد تعتقد أنك لست مضطرًا للتمدد ، أو إذا كان التمرين خفيفًا بما يكفي لتمتد جسمك. هذا ليس هو الحال أبدًا ، ويصبح أكثر أهمية مع تقدمك في السن. قم دائمًا بالتمدد لمنع الإصابة وتحقيق أقصى استفادة من التمرين.

سيكون روتين لياقتك أكثر إمتاعًا إذا كان لديك شخص تشاركه معه. ابحث عن صديق أو فرد من العائلة لديه نفس أهداف اللياقة البدنية مثلك واعمل معًا. ستكون قادرًا على تشجيع بعضكما البعض وتقديم نظام دعم قوي عندما تصبح الأمور صعبة.يمكن لبعض الرياضات ان تؤدي الي اصابات كثيرة مثل عند أسباب اعوجاج القضيب (https://mahmoudghaly.com/) الذي يعالج عند دكتور أمراض ذكورة (https://mahmoudghaly.com/)

أسهل شيء تتعلمه هو أنه يجب عليك تحمل الأوزان الثقيلة لفترات أقصر. ابدأ باختيار مجموعة عضلية مثل الصدر. ابدأ بتمارين الإحماء التي تتضمن أوزانًا أخف وزنًا يسهل التحكم فيها. اختر الأوزان التي يمكنك القيام بها من 15 إلى 20 تكرارًا. لمجموعتك الثانية ، حدد وزنًا لا يمكنك أداء سوى 6-8 عدات. أضف خمسة أرطال أخرى وقم بمجموعتك الثالثة.

الأحذية مهمة جدًا لتمارينك. إن العثور على أحذية مناسبة بشكل صحيح سيحدث اختلافًا كبيرًا. عندما تتسوق لشراء الأحذية ، تأخر في اليوم. قدمك في أكبر حجم لها في هذا الوقت. يجب أن يكون لديك نصف بوصة أمام أكبر إصبع قدمك.

عند تسلق الصخور أو الجدران ، من الأفضل شراء الأحذية التي تناسب قدمك بشدة بحيث يمكنك الوقوف ، ومع ذلك ، لا يمكنك المشي بشكل مريح. إن ارتداء الأحذية الضيقة سوف: يمنحك أفضل تحكم ؛ وسوف تساعدك على استخدام ساقيك بأكثر الطرق فعالية. يعد استخدام ساقيك أمرًا بالغ الأهمية عند التسلق.

اختبر عضلاتك المصابة ببطء. مدّهم للخارج واعمل قليلاً لترى كيف يشعرون. إذا بدأت تشعر بأي ألم ، توقف فورًا وضع ثلجًا على المنطقة. افعل هذا كل يوم حتى تشعر عضلاتك أنها مستعدة لتحمل ضغط التمرين مرة أخرى.

عندما يثبط الطقس روتينك المعتاد في الهواء الطلق ، جرب مكانًا داخليًا جيدًا. تحتوي العديد من مراكز التسوق على مساحات مفتوحة واسعة لطيفة يمكنك المشي فيها. ويشجع معظمها المشاة على الاستمتاع بمساحاتهم. إنها توفر تغييرًا جيدًا في المشهد وتتيح لك الحفاظ على أهداف لياقتك على المسار الصحيح.

حفز نفسك في أهداف لياقتك عن طريق تحفيز الآخرين. يمكن أن يكون لك تأثير كبير على رفاهيتك عندما تشجع شخصًا آخر. لا يهم إذا كان صديقًا أو فردًا من العائلة ، اخترت البناء. التحسين سيولد التحسن وستفوز كلاكما.

بعد التمرين ، إذا كنت تعاني من الألم ، فلا تتناول إيبوبروفين أو أسيتامينوفين أو أي مسكن للآلام. أظهرت الأبحاث أن هذه الحبوب لا تساعد في تخفيف وجع العضلات. في الواقع ، يعتقد الباحثون أن تناول أي نوع من مسكنات الألم بعد التمرين يمكن أن يثبط أي نوع من نمو العضلات.

تأكد من أنك إذا شعرت بأي نوع من الألم قبل التمرين ، فعليك أن تأخذ جانب الحذر. من الأفضل أن ترتاح في الأيام التي لا تكون فيها في قمة اللعبة ، لتقليل فرصة إيذاء نفسك. توخى الحذر قبل التمرين عندما تشعر بالألم.

عندما تقوم بروتين عملك ، حاول ألا تستخدم حزام الأثقال. يمكن أن يؤدي استخدام حزام الأثقال باستمرار إلى إضعاف عضلات أسفل الظهر وعضلات البطن. استخدمه فقط عندما تقوم بأداء أقصى قدر من الرفع في التدريبات بما في ذلك الضغط العلوي والرفعة المميتة والقرفصاء.

كما ترى ، هناك مجموعة متنوعة من التقنيات التي يمكنك استخدامها للحفاظ على نفسك منخرطًا في روتين لياقة بدنية منتظم. استخدم هذه الاقتراحات كمبدأ توجيهي وقم بتنفيذ تلك التي تناسب أسلوب حياتك بشكل أفضل. من المؤكد أنك ستكون سعيدًا بالطاقة الإضافية التي لديك بعد تنفيذ روتين اللياقة البدنية.