المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أعراض ادمان الاستروكس


ساندرا إسلام
03-02-2021, 12:20
لا تدوم النشوة التي تمر بها الاستروكس 10 دقائق فقط ، وبعدها يبدأ الجحيم الحقيقي على شكل أعراض نفسية ، لكنها لا تنفذ بالكامل في جميع الحالات ، ولكنها تختلف من حالة إلى أخرى.

1. النشوة والسعادة: الاستروكس تعزز إفراز هرمون السعادة السيروتونين في الدماغ بحيث يدخل المستخدم في حالة من النشوة والراحة.

2. الاسترخاء التام: الاستروكس هي إحدى المهدئات للجهاز العصبي التي تنشأ من الأتروبين ، وتؤخذ معها تمنح الجسم الشعور بالاسترخاء والهدوء.

3. الانفصال عن الواقع: يركز التأثير الرئيسي للاستروكس على فصل المعتدي عن الواقع حتى يشعر بأنه ميت وانفصال تام عن الحياة. ثم يدخل مرحلة اللاوعي ويفقد السيطرة على أجهزة الجسم بحيث تلاحظ الحركات اللاإرادية.

4. فقدان الوعي: اعتقدت أن الكرسي كان بشريًا وذهبت لأحييه. كان وصف مستخدم الاستروكس هو الذي أوضح حالة فقدان الإدراك والتمييز بين الأشياء وحس ماثيو وأين يكون حتى يرتكب سلوكًا غير لائق.

5. العنف والإثارة: إن تأثير السكتات الدماغية يجعل المستخدم يدخل في نوبات عنف وهياج ، مما يجعله يهاجم من حوله حتى لو لم يعرفهم إلى الحد الذي يصل إلى القتل من خلال التأثير على الأعصاب. في الفص الأمامي للدماغ ، بالتوازي مع هذه الحركة المفرطة.

6. الهلوسة السمعية والبصرية: "شعرت بأن أحدهم يركض ورائي لقتلي. "لقد رأيت حشرات تزحف في جميع أنحاء وجهي وجسدي. هذه واحدة من الهلوسة السمعية والبصرية التي يعاني منها مستخدمو Strokes وتجعلهم يعتقدون أنها حقيقية.

7- الاكتئاب: من أعراض الإصابة بالاستروكس دخول حالات الاكتئاب والحزن الشديد ، ومع تطورها واستمرار سوء استخدامها يصل إلى حد الانتحار ويحدث نتيجة اضطراب في كيمياء الدماغ والنواقل العصبية المسؤولة عن الشعور بالاكتئاب. و السعادة.

8. صعوبة الكلام: حاول التحدث مع مدمني الجلطات الدماغية ، لكنك لن تفهم منه شيئًا ، بسبب خلل في مراكز الدماغ المسؤولة عن الكلام ، ثم يخرج المعتدي على شكل نفخة.

9. اللامبالاة واللامبالاة: "على الرغم من أن العالم من حولي يحترق ، إلا أنني لا أهتم. التنميل واللامبالاة من أعراض السكتات الدماغية الناتجة عن فقدان الوعي بالعالم الخارجي وما يحدث فيه.

10. فقدان الذاكرة المؤقت: يؤثر Strox على مراكز الذاكرة ويبطئ عملها ولا يمكنه توثيق الأحداث أثناء إساءة الاستخدام ، لذلك عانى المستخدم من فقدان الذاكرة المؤقت أثناء ذلك.
لذا عليك التوجه إلى مستشفى علاج الادمان (https://www.addiction-remedies.com/addiction-treatment/%D8%B9%D9%84%D8%A7%D8%AC-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%AF%D9%85%D8%A7%D9%86) للخضوع إلى برنامج علاج ادمان الاستروكس (https://www.addiction-remedies.com/astrox-addiction/%D8%B9%D9%84%D8%A7%D8%AC-%D8%A7%D8%AF%D9%85%D8%A7%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D8%B1%D9%88%D9%83%D 8%B3)على يد أطباء متخصصين يكون من الأفضل

مستشفى مسار للطب النفسي وعلاج الإدمان (https://www.addiction-remedies.com/)