المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 10 اشياء يجب ان تفعلها قبل الانتقال الى منزل جديد


دودي عبدالله
21-02-2022, 10:46
اليوم ، أثناء البحث في الإنترنت ، علمت أن الأشخاص غالبًا ما يكتبون في محرك البحث " كيف يتم نقل الاثاث من المنزل إلى المنزل ". كان لدي بالفعل أطروحة. الناس ليسوا على دراية كبيرة بالانتقال من منزل إلى آخر لأنهم لا يتنقلون كثيرًا. لكن حتى أنني لم أتوقع هذا القدر.

بعد هذه المعلومات الصادمة ، قررت أن أجمع بعضًا من مقالاتي التي كتبتها حتى الآن والتي ستسهل عمل الأشخاص الذين سينتقلون. وبالتالي ، سيصل الأشخاص إلى هذه المحتويات المفيدة بسهولة أكبر.

1- أفضل يوم للنقل اثاث

قد يعتقد الكثير من الناس أنه بمجرد أن يكون لديهم ما يكفي من النقود لاستئجار أو شراء منزل والانتقال ، يكون كل يوم هو أفضل يوم للانتقال. نعم ، بطريقة ما ، لا أجد أي شيء أقوله لهذه الفكرة. ومع ذلك ، مع القليل من التخطيط والتفكير قليلاً في اختيار اليوم ، يمكنك جني أموال أقل من جيبك للتوصيل إلى المنازل. يفترض الكثير من الناس أن أسعار الشحن لا تختلف كثيرًا على مدار العام. ولكن هذا ليس صحيحا. يوجد سعر لخدمة الشحن في السوق عن كل شهر. أيضًا ، تختلف الأسعار لكل يوم من أيام الأسبوع.

2- نصائح لنقل الاثاث
عندما قررت أن أكتب حيل نقل المنزل ، نظرت إلى الوراء ، رأيت أنني شاهدت الآلاف من المنازل المنقل اثاثة حتى الآن. وهذا يعني أيضًا أننا نسمع قصصًا مختلفة جدًا. في ضوء كل القصص ، فإن عدد الأيام التي نفكر فيها في "كل ما تم فعله سيجعل النقل أكثر راحة" هو أيضًا عدد كبير جدًا. في ما يلي الأيام التي اكتشفنا فيها شيئًا ما ، تم تضمين النصائح التالية في توصيات الشحن الخاصة بنا.

3- 3 أسباب تجعل النقل اثاث كابوسًا وكيف يمكنك تجنبه

ليس هناك الكثير ليقال. الانتقال عمل مرهق حقًا. لكن هناك إجراءات بسيطة يجب اتخاذها حتى لا يتحول الأمر إلى صداع كامل. ما رأيك ، دعنا نفحص هذه الخطوات واحدة تلو الأخرى ، والتي يعرفها الجميع ولكن لا تحظى بأهمية كبيرة؟

يمكن أن تنشأ المشاكل في أي مرحلة من مراحل الانتقال. تبدأ العاصفة أحيانًا بوقوف الشاحنة. في بعض الأحيان عندما يكون من المفهوم أنه لا يمكن استخدام المصعد لتفريغ عناصر الاثاث في الطابق السادس ، في بعض الأحيان تندلع عاصفة عند رؤية عناصر الاثاث. القائمة تطول على هذا النحو.



4- أي شركة نقل موثوق بها؟ كيف سنعرف؟

لا أحد يقول لي الزبادي هو حامض. إذا سألت أي بائع زبادي ، فلدينا أفضل أنواع الزبادي. يقول أن جدنا كان رأس اللبن في القصر العثماني. نحن نعلم الآن أنه لا يمكن تكوين رأي عن طريق طرح الأسئلة على صانعي الزبادي من أجل تحديد صانع الزبادي المناسب. في رأينا ، سيكون من الجيد سؤال العملاء الذين تناولوا الزبادي الخاص بباعة الزبادي المتعجرف من قبل ومعرفة مدى إعجابهم به.

5- تأمين الشحن من المنزل إلى المنزل

المعلومات التي اكتسبتها من بحثي العميق هي كما يلي ؛ في الواقع ، لا توجد بوليصة تأمين منفصلة لتوصيل الطلبات للمنازل. هناك نوعان من وثائق التأمين التي يمكن استخدامها عند الانتقال من منزل إلى منزل. هذه هي التأمين ضد المسؤولية تجاه الغير وتأمين نقل السلع.

6- أبسط اتفاقية نقل من منزل إلى منزل

ذات يوم أتساءل ما هو معدل توقيع العقد؟ قمت بدراسة إحصائية بسيطة بنفسي. بعد أن اتصلت بعشرة من عملائنا ليتم نقلهم وأبلغتهم بأهمية العقد ، اتصلت بهم مرة أخرى بعد انتقالهم لمعرفة أي من هؤلاء العملاء قد وقع عقدًا أثناء انتقالهم ، وكان المعدل 1/10 نعم ، وقع شخص واحد فقط من كل عشرة على عقد. لقد كانت خيبة أمل كاملة بالنسبة لي. تحدثنا كثيرًا عن أهمية العقد ... لم تكن الأعذار التي صادفتها مختلفة عما سبق. كان الانطباع الذي حصل لي هو أن عملائنا لم يكونوا متحمسين حقًا. ومع ذلك ، يوجد عقد شحن جاهز للمنزل في افضل شركة نقل عفش بخميس مشيط (https://www.samaalmamlka.com/%d8%b4%d8%b1%d9%83%d8%a9-%d9%86%d9%82%d9%84-%d8%b9%d9%81%d8%b4-%d8%a8%d8%ae%d9%85%d9%8a%d8%b3-%d9%85%d8%b4%d9%8a%d8%b7/) ، يمكنك طباعته وتوقيعه مع الشركة في يوم الانتقال.

7- لا يكفي أن تتمنى نقلة جيدة فقط ، بل يتطلب القليل من العمل.

عندما نخبر عملائنا ، الذين مروا بتجارب سيئة في نقلهم السابق ، أن تعليقات هذه الشركة جيدة ، نحصل على تعليقات مثل "جميع شركات الشحن هي نفسها". لكننا نعلم أنهم ليسوا جميعًا متشابهين ، حيث توجد كدمات ، وهناك أيضًا تلك التي تتألق حقًا.

بالإضافة إلى ذلك ، هناك أيضًا جزء المهمة الذي يقع على عاتقنا. دعونا نرى ما إذا كنا نقوم بعملنا حتى نتوقع أن يقوم الشاحن بعمله بشكل جيد للغاية. على الرغم من أن شركة الشحن يجب أن تشرح كل خطوة من خطوات العملية ؛ قد تقول أنه "للحصول على تجربة نقل جيدة ، يجب أن تعمل". لكن يؤسفني أن أقول إن الأمر لا يعمل بهذه الطريقة. بالنسبة لمعظم الشركات التي تقدم خدمات التوصيل إلى المنازل ، هناك اعتقاد بأنه "كلما قل معرفة العميل ، كان ذلك أفضل". إذا كنت لا تزال تريد إخبار الشركة ، فأنا أحترمها.

8- 10 أشياء لا تريد شركتك المنقل اثاثة أن تخبرك بها

قد يكون من الصعب جدًا العثور على شركة منقل اثاثة تقدم خدمة عالية الجودة. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لعدم وجود لائحة قانونية تحميك من سينتقل منزلك ، نعم ، هناك مستندات تفويض k ، لكن هذا ليس لائحة لحماية المستهلك. تم اختراع هذا الترتيب لتحصيل نوع من الضرائب من شركات الشحن. يوجد أيضًا قانون النقل البري ، لكن هذا القانون ينظم في الغالب نقل الركاب والنقل الدولي. في هذه الحالة ، فإن خيارك الأفضل ه؛ تثقيف نفسك حول الانتقال إلى المنزل واختيار شركات نقل عفش في خميس مشيط (https://www.samaalmamlka.com/%d8%b4%d8%b1%d9%83%d8%a9-%d9%86%d9%82%d9%84-%d8%b9%d9%81%d8%b4-%d8%a8%d8%ae%d9%85%d9%8a%d8%b3-%d9%85%d8%b4%d9%8a%d8%b7/) جيدة من خلال بعض الخطوات البسيطة التي ستنتبه إليها. عندما تدرك الشركات أنه ليس لديك الكثير من المعرفة ، فإنها تتصرف براحة أكبر وتستخدم هذا الموقف لصالحها. بالطبع ، ما نتحدث عنه ليس عن الشركات التي تقوم بعملها بشكل نظيف وأمين. لكن على أي حال ، فإن النقل اثاث بوعي هو الخيار الأفضل.

9- كيفية إدارة النقل من المنزل إلى المنزل وما يجب الانتباه إليه (دراسة نموذجية)

في بعض الأحيان ، مرت أشهر ، وغالبًا سنوات ، منذ تجربتنا في الانتقال من المنزل إلى المنزل. لذلك ، ليس من الممكن جدًا نقل تجاربنا إلى المغامرة التالية. لأن معظم التجارب يتم نسيانها.

لهذا السبب ، إذا أجريت بحثًا على Google حول ما يجب مراعاته قبل الانتقال ، فستواجه المقالات التي كتبناها من قبل وستكون قادرًا على التخطيط للعملية بشكل أفضل. لا تنقل اثاث دون معرفة العملية دون إجراء بحث.

10- كيف تتعبئة وتجمع عناصر الاثاث أثناء التنقل؟

يخلق الإعداد المناسب الراحة ويقلل من الضغط لك أثناء جمع عناصر الاثاث وتعبئتها وإعادة فتح العبوات.

كل عام ، يتعبئة ملايين الأشخاص أمتعتهم ويشرعوا في مغامرة جديدة في مدينة أو مقاطعة جديدة. قد تجعلك إثارة العيش في مدينة جديدة متحمسة ، ولكن هناك الكثير من التعبئة والاختيار قبل ذلك. لا تفقد حماسك على الفور ، فالأمر متروك لك لجعل هذه الوظيفة ممتعة أيضًا.

للاستعداد للانتقال بشكل أكثر راحة ، ألق نظرة أولاً على اقتراحاتنا ، وبعد ذلك ستكون هناك اقتراحات للتغليف.