المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تجهيز محلات الملابس والمتاجر


نعيم
22-02-2022, 06:15
يمكنك وضع جميع البضائع بدقة في مساحتك – كل ما تحتاجه هو بعض الملحقات الرئيسية للمساعدة في تحقيق أقصى استفادة من أرضية البيع بالتجزئة.
اولا :
رفوف الجندولات
رفوف الجندولات هي من بين الأدوات الأكثر فعالية للحفاظ على مساحات التجزئة. ليس فقط أنها لا تسمح لك بسرعة وسهولة تغيير تكوين الطابق الخاص بك ينبغي أن تنشأ الحاجة ، ولكنها توفر أيضا وسيلة لشنق العديد من القطع الفردية في مساحة صغيرة ومحصورة عهند تجهيز محلات ملابس (https://www.mirath-masr.com/%D8%AA%D8%AC%D9%87%D9%8A%D8%B2-%D9%85%D8%AD%D9%84%D8%A7%D8%AA-%D9%85%D9%84%D8%A7%D8%A8%D8%B3/) . هذه الرفوف مثالية لعرض العديد من الأحجام أو الألوان المختلفة ضمن نمط معين ، وهي مثالية للمتاجر التي ترغب في تشجيع العملاء على تصفح الخيارات بشكل عرضي دون التضحية بالمساحة المفتوحة.

رفوف العرض
واحدة من أسهل الطرق لتحقيق أقصى قدر من الفضاء هو بناء بدلا من الخروج. من خلال الاستفادة من مساحة الجدار والسقوف العالية ، يمكنك عرض المزيد من الأشياء دون استخدام كل المساحة المتاحة لديك ، ورفوف العرض هي الأداة المثالية لذلك. إضافة بعض اللمسات الفريدة لهذه العروض-سواء كانت الملحقات أو الملوثات العضوية الثابتة من لون مكمل – هو أيضا وسيلة رائعة لجعل وحدة رفوف تتلاءم مع بقية مساحة التجزئة الخاصة بك.

رفوف يمكن أن تكون كبيرة الفضاء التوقف ، ولكن هناك طرق لتجاوز الرفوف النموذجية بعض المتاجر قد اخماد. على سبيل المثال ، يمكنك استخدام العارضات أو النماذج المعلقة لإظهار القطع التي قمت بطيها وتكديسها على الرفوف. سيسمح ذلك للمتسوقين برؤية الثوب عن قرب وفهم كيف سيكون مناسبا للجسم-مما يسهل عليهم ببساطة العثور على حجمهم ولونهم المختار في كومة قريبة من الملابس المطوية بدقة.

للتواصل يمكنك الاتصال بنا على 00201028175305